الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

التعادل يخيّم على مباراة العروبة والوصل في دوري أدنوك

خيّم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، على مباراة العروبة والوصل، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، على استاد الفجيرة لحساب الجولة الـ25 لدوري أدنوك للمحترفين.

وبهذه النتيجة رفع الوصل رصيده للنقطة 33 متقدماً للمركز السادس في ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد العروبة للنقطة 18 متراجعاً للمركز قبل الأخير للدوري، مؤجلاً حسم معركة الهبوط للجولة الأخيرة للدوري، إذ تفصله ثلاث نقاط عن الظفرة صاحب المركز الـ12، برصيد 21 نقطة بعدما نجح في تحقيق الفوز بهدفين على النصر في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على استاد آل مكتوم في دبي.

وأضاع البرازيلي المُقيم جيانلوكا مونيز فرصة التقدم المبكر للعروبة، وذلك بفشله في تنفيذ ركلة جزاء احتسبها الحكم حمد علي يوسف لمصلحة العروبة.

اقرأ أيضاً.. الإمارات ترفع رصيدها إلى 22 ميدالية ملونة في «خليجية الكويت»

وعاد زميله محمد خلفان في الدقيقة 35 لافتتاح التسجيل لمصلحة العروبة، مستفيداً من عرضية زميله سعيد عبيد واضعاً الكرة في شباك حميد عبدالله.

ومن هجمة مرتدة سريعة نجح لاعب الوصل في إهداء زميله جيلبرتو أوليفيرا تمريرة على طبق من ذهب وفي مواجهة حارس العروبة، واضعها على يمينه محرزاً هدف التعادل في الدقيقة 51.

ومنح هدف التعادل لاعبي الوصل دفعة معنوية كبيرة لقلب الطاولة على أصحاب الأرض، بتكثيف هجماتهم وسط تراجع لاعبي العروبة إلى مناطقهم الدفاعية واللعب على المرتدات.

وبالرغم من ضغط الوصل فإن دفاعات العروبة نجحت في التصدي لهجمات الإمبراطور، لتنتهي المباراة الإيجابية بهدف لمثله.