الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

الظفرة يهزم النصر بثنائية في دوري أدنوك للمحترفين

الظفرة يهزم النصر بثنائية في دوري أدنوك للمحترفين

من مبارة الظفرة والنصر. (من المصدر)

حقق فريق الظفرة فوزاً مهماً على مضيفه النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في استاد آل مكتوم ضمن الجولة 25 لدوري أدنوك للمحترفين.

بالنتيجة يرفع الظفرة رصيده للنقطة 21 في المركز 12، بينما يتجمّد رصيد النصر في النقطة 32.

كما يتأجّل حسم هوية الفريق الهابط للجولة 26 بعد تعادل العروبة أمام الوصل بهدف لكل فريق وبلوغه النقطة 18 وفارق 3 نقاط عن الظفرة.

وتجمع الجولة الأخيرة لدورينا بين الظفرة وضيفه العروبة.

وتقدم توزي للنصر في الدقيقة 28 بعد رجوع حكم المباراة لتقنية الفيديو معالجاً بينية رائعة من تيغالي وضعته في مواجهة المرمى الظفراوي، تقدم بها وسددها بكل هدوء هدفاً أولاً للنصر.

وأعاد الفارس جوليرمي فريقه الظفرة للمباراة بصاروخية لم يرها حارس النصر عبدالله التميمي إلا وهي تعانق مرماه في الدقيقة 38 بعد اعتماد الهدف من تقنية الفار.

وبعد دقيقتين تمكّن جوليرمي نفسه من ترجيح كفة المباراة لصالح الظفرة بتسجيله هدفه الشخصي، وهدف فريقه الثاني، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف.

لم يتراجع الظفرة بل واصل هجومه على دفاع النصر في الدقائق التالية حتى نهاية الشوط الأول بثنائية مقابل هدف لصالح الضيوف فريق الظفرة.

ودفع مدرب الظفرة بسهيل المنصوري في الدقيقة 82 بديلاً لجوليرمي صاحب ثنائية الظفرة.

وألغى حكم المباراة هدفاً سجله رايان منديز للنصر في الدقيقة 90+1 بعد الرجوع لتقنية الفيديو، لتنتهي المباراة بصافرة المونديالي محمد عبدالله حسن.