الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

العين يُمطر شباك عجمان برباعية في «أدنوك للمحترفين»

العين يُمطر شباك عجمان برباعية في «أدنوك للمحترفين»

العين يُمطر شباك عجمان برباعية في «أدنوك للمحترفين». (من المصدر)

أمطر العين شباك مضيفه عجمان برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في استاد راشد بن سعيد ضمن الجولة 25 وقبل الأخيرة لمسابقة دوري أدنوك للمحترفين.

ويعد الفوز محققاً 20 للعين في الموسم الحالي، رافعاً رصيده للنقطة 64، في حين تجمّد رصيد عجمان في النقطة 32 في المركز السابع.

ولم يتأخر الفريقان في إظهار أنيابهما الهجومية ورغبتهما في التسجيل مبكراً، وكان مبادرة العين قبل أصحاب الأرض عن طريق الثلاثي الهجومي لابا كودجو وجوانكا وسفيان رحيمي.

وفي الدقيقة 14 وضع رحيمي فريقه العين في المقدمة معالجاً العرضية التي وصلته داخل صندوق الست ياردات من الضربة الركنية التي نفّذها جوانكا، فلم يجد صعوبة في تسجيلها هدفاً أولاً للعين.

بعد الهدف العيناوي الأول تحرك أصحاب الأرض كثيراً من أجل العودة للمباراة، وواصل وليد أزارو تشكيل الخطورة، ولكن دفاع العين أبطل كثيراً من خطورته هو والتونسي فراس بالعربي.

واستمر اللعب بمحاولات من الجانبين، لم تشكّل الخطورة الكبيرة على المرميين حتى نهاية الشوط الأول بتقدم العين بهدف نظيف.

وواصل العين نزعته الهجومية المعتادة مهدداً مرمى مضيفه في أكثر من مناسبة عن طريق لابا وجوانكا ورحيمي، ولم يُكتب لها بلوغ الهدف.

اقرأ أيضاً.. 3 أسباب وراء متوالية خسائر الجزيرة

وأضطر مدرب العين لإجراء تبديل اضطراري بدخول محمد أحمد بديلاً لخالد البلوشي الذي أصيب ونُقل إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 60 عزّز العين من تقدمه عن طريق لابا كودجو الذي استلم الكرة وتقدم مراوغاً دفاع عجمان وسدد الكرة قوية إلى اليمين من الحارس الحوسني هدفاً ثانياً للعين.

ودفع مدرب عجمان بعبدالله عبدالعزيز بديلاً لحسين عبدالرحمن من أجل تنشيط العمل الهجومي.

وفي الدقيقة 71 عمّق أحمد برمان جراح عجمان بتسجيله الهدف الثالث بصناعة متقنة من لابا كودجو الذي أرسل إليه الكرة في المكان المناسب لم يتوانَ برمان في التصويب، هدفاً ثالثاً للضيف المتصدر.

وأجرى مدرب العين 3 تبديلات بخروج بندر الأحبابي وكوامي أتون وأحمد برمان ودخول محمد شاكر وجونتاس وعمر سعيد.

وفي الدقيقة 86 تمكن جوانكا من تسجيل الهدف الرابع للعين مستفيداً من كرة عرضية أرسلها إيريك لتصله وهو في مواجهة المرمى، سددها بكل سهولة هدفاً رابعاً للعين، انتهت عليه المباراة رغم محاولات عجمان التي تلت الهدف الرابع، ليطلق الحكم علي الزرعوني صافرة النهاية بفوز العين برباعية نظيفة.