الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

خورفكان يحوّل تأخّره لفوز مثير على اتحاد كلباء

خورفكان يحوّل تأخّره لفوز مثير على اتحاد كلباء

من المباراة (من المصدر).

تغلب خورفكان 3-2 على مضيفه اتحاد كلباء، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، على ملعب الأخير باستاد اتحاد كلباء، ضمن الجولة 25 قبل الأخيرة من دوري أدنوك للمحترفين، ليرفع خورفكان رصيده للنقطة 28 ويرتقي للمركز الـ10 ويتوقف رصيد اتحاد كلباء عند النقطة 27 بالمركز الـ11.

جاءت أهداف المباراة في الشوط الأول، حيث حوّل خورفكان تأخّره في ذات الشوط للتقدم في نهايته بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في شوط مثير في مجمل أحداثه.

قصّ سلطان عادل لاعب اتحاد كلباء، شريط أهداف المباراة، بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 6 برأسية خلفية مميزة، وردّ كيكوى جيسوس، لاعب خورفكان، برأسية مميزة في الدقيقة 10 مسجلاً هدف التعادل، لتزيد المباراة إثارة بين الفريقين.

وعاد ملابا، ووضع اتحاد كلباء في المقدمة مرة أخرى، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 18 من تسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء، ليسجل ملابا 4 أهداف خلال 4 مواجهات أمام خورفكان في دوري المحترفين.

اقرأ أيضاً.. العين يُمطر شباك عجمان برباعية في «أدنوك للمحترفين»

ووسط المحاولات الهجومية لفريق خورفكان نجح إسماعيل الحمادي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 31، فيما أنقذ عيسى أحمد حارس اتحاد كلباء فرضة هدف محقق لخورفكان، بتصديه لتسديدة قوية من عامر مبارك في الدقيقة 44
.

وفي الوقت الإضافي وضع إسماعيل الحمادي خورفكان في المقدمة، بالهدف الثالث في الدقيقة 47.

بدأ لاعبو اتحاد كلباء المحاولات الهجومية لتعديل النتيجة مع بداية الشوط الثاني، وسدد فهد سبيل كرة قوية في الدقيقة 50 شهدت تألق زايد أحمد حارس خورفكان وأبعدها لركلة ركنية، وتشهد الدقيقة 66 إشهار البطاقة الحمراء لجمال البلوشي لاعب خورفكان.

حاول لاعبو اتحاد كلباء استغلال النقص العددي في صفوف الضيوف للعودة للمباراة، ولكن باءت محاولاتهم بالفشل لينتهي اللقاء بفوز خورفكان.