الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

الجودو يهدي الإمارات 3 ذهبيات في خليجية الكويت

الجودو يهدي الإمارات 3 ذهبيات في خليجية الكويت

تتويج الجودو.

رفع منتخب الجودو رصيد الإمارات من الميداليات الملونة في دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها الكويت إلى 37 ميدالية بعد حصده 3 ذهبيات وضعت الإمارات في المركز الثالث.

وفاز اللاعب محمدوف بذهبية الوزن المفتوح، فيما توج اللاعب نجارا تتشفيلي بذهبية وزن تحت 90 كغ، كما نال اللاعب أرام ذهبية وزن تحت 100 كغ.

وحقق جودو الإمارات بذلك إجمالي ميداليات 4 ذهبيات وفضية وبرونزية في مشاركة ناجحة ضمن برنامج منافساته علي الأصعدة كافة.

اقرأ أيضاً.. تنصيب العين على العرش البطل مسك ختام دورينا

وصعدت الإمارات إلي المركز الثالث في جدول الترتيب العام برصيد 37 ميدالية ملونة بواقع 15 ذهبية، و 12 فضية، و 10 برونزيات، بينما استمرت الكويت في الصدارة بـ69 ميدالية بواقع 25 ذهبية و20 فضية و24 برونزية، فيما جاءت مملكة البحرين في المركز الثاني بإجمالي 55 ميدالية منها 20 ذهبية و20 فضية و15 ميدالية برونزية.

وفاز منتخب الإمارات للرياضات الإلكترونية على نظيره السعودي بنتيجة 2-0 في منافسات الدور الربع النهائي للعبة الأساطير، كما حققت «سيدات الأبيض» انتصاراً مستحقاً بنتيجة 3 ـ 0 على البحرين في أول منافسات البادل تنس.

وخسر منتخب الإمارات للتنس بمنافسات الزوجي بالدور ربع النهائي أمام نظيره الكويتي ومثلنا فيها كل من عمر أحمدي وعبدالله المرزوقي حيث انتهت بنتيجة 6-0 و 6-0 للمجموعتين الأولى والثانية.

ويلاقي غداً الخميس منتخب الإمارات لكرة اليد نظيره القطري في مستهل لقاءاته بالدورة الخليجية على أن يلتقي نظيره البحريني السبت المقبل، ويواجه المنتخب الكويتي يوم الأحد الـ29 من مايو الجاري، ويختتم مبارياته بمواجهة السعودية في الـ31 من الشهر الجاري.

وتقام منافسات اليد بنظام الدوري من دور واحد ويتوج فيها المنتخب صاحب أكبر عدد من النقاط.

كما يخوض منتخب الإمارات لهوكي الجليد مباراته الختامية أمام نظيره البحريني، فيما يخوض منتخبنا للبادل تنس للسيدات لقاءه الثاني بالدورة أمام منتخب عُمان.

ويصل غداً الخميس منتخب الإمارات لكرة السلة للسيدات إلى الكويت للمشاركة ضمن منافسات الدورة الخليجية ويضم كلاً من أمل بن حيدر، واليازية السويدي، وعالية النقبي، وفاطمة عبدالله، وآمنة المهري.