الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

بين 75 و1000 درهم.. أسعار المطاعم والمقاهي لمشاهدة نهائي الأبطال

بين 75 و1000 درهم.. أسعار المطاعم والمقاهي لمشاهدة نهائي الأبطال
تشهد مقاهي ومطاعم دبي إقبالاً كبيراً على الحجوزات المسبقة، يوم غدٍ، السبت، وذلك لمتابعة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين فريقَيْ ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي على استاد دوفرانس في العاصمة الفرنسية باريس،

وقال عاملون ببعض المقاهي والمطاعم في استطلاع لـ«الرؤية» إن نسبة الحجوزات وصلت إلى نسبة 100% قبل يوم من المباراة، مقابل 75 درهماً كحد أدنى للشخص الواحد، مبررين ذلك بازدياد الطلب في أيام المباريات إضافة إلى عمل طاقم المطعم لساعات طويلة.

اقرأ أيضاً.. الرؤية والأبطال.. بايرن ميونيخ يساعد ريال مدريد أمام ليفربول


يميل عدد كبير من المشجعين إلى متابعة مثل هذه المباريات مع الأهل والأصدقاء بمقهى أو مطعم اعتادوا الاجتماع فيه، وذلك لأن الأجواء خارج البيت عادةً ما تكون أكثر حماساً وتشويقاً، وتملؤها الضحكات والمناوشات الساخرة بين مشجعي الفريقين.


وأفاد محمد الشمري، أحد مشجعي ريال مدريد بأنه يميل لمشاهدة المباراة بالمقهى رفقة أصحابه، الذين يصل عددهم إلى 7 تقريباً، مشيراً إلى أن قيمة الفاتورة ربما تصل إلى 1000 درهم أحياناً بين عصائر وقهوة ومأكولات.

يفضل آخرون مشاهدة المباراة بالبيت، لكونهم اعتادوا على ذلك أثناء فترة وبعد جائحة كورونا، حيث أصبحوا يميلون للاجتماع بمنزل أحد الأقارب أو الأصدقاء لمتابعة أحداث المباراة، مع حرصهم على تجهيز طقوس خاصة من أطباق ومشروبات وغيرها.