الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

إنجاز للإمارات.. عبدالله النيادي رئيساً للاتحاد الآسيوي للمواي تاي

انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للمواي تاي عبدالله سعيد النيادي رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج رئيس الاتحاد العربي للمواي تاي رئيساً للاتحاد الآسيوي بالإجماع وذلك خلال اجتماعها اليوم الأربعاء بقاعة المؤتمرات بمركز أبوظبي للمعارض.

ويأتي الإجماع الآسيوي نظير الجهود الكبيرة التي قدمتها دولة الإمارات ممثلة في اتحاد الإمارات للمواي تاي منذ تشكيل مجلس إدارته في مايو 2017 والذي أحدث نقلة نوعية في مجال اللعبة على مستوى المنطقة والعالم، بدليل المشاركة المميزة في بطولة العالم للمواي تاي الحالية التي تستضيفها عاصمة الرياضات القتالية أبوظبي.

اقرأ أيضاً.. الإمارات الأولمبي يواصل تحضيراته لموقعة اليابان في كأس آسيا

وثمن النيادي جهود مجلس إدارة الاتحاد السابق، مؤكداً الاستمرار في النهج نفسه بما يسهم في طفرة اللعبة على مستوى المنطقة والعالم، مؤكداً أن ما تحقق خلال الفترة الماضية يدعو للاعتزاز والفخر بالجهود التي بذلت من كل الاتحادات الآسيوية الشقيقة والصديقة ما أسهم في دعم مسيرة اللعبة.

من جهته أشاد ستيفان فوكس أمين عام الاتحاد الدولي للمواي تاي بقدرات اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج برئاسة عبدالله سعيد النيادي الذي أحدث نقلة نوعية في مجال اللعبة على مستوى المنطقة والشرق الأوسط، بالرغم من حداثة إشهاره على مستوى عضوية الاتحاد الدولي.