الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

الإمارات تفوز بالمركز الثالث لبطولة العالم للشراع والتجديف الحديث

حقق لاعب منتخب الإمارات للشراع والتجديف الحديث «فئة الليزر 7» عادل خالد، المركز الثالث لبطولة العالم للشراع والتجديف الحديث «ماستر»، واختتمت منافساتها، صباح الأربعاء، في المكسيك، إذ خاض 12 جولة للبطولة العالمية، التي تحظى بمشاركة أبطال العالم السابقين، وأبطال الشراع الذين لا تقل أعمارهم عن الـ30 سنة.

ويعد الإنجاز الذي حققه البطل الأولمبي السابق خالد عادل، هو الأول من نوعه على المستويين العربي والآسيوي، حيث لم ينجح أي لاعب عربي أو آسيوي من قبل في تحقيقه، طوال مسيرة بطولات العالم للشراع والتجديف الحديث «ماستر»، ليضيف البحار الإماراتي إلى سجل إنجازاته الزاخرة إنجازاً جديداً.

وقال عادل خالد لـ«الرؤية» «أنا فخور بما حققته في بطولة العالم ماستر، وأهدي هذا الإنجاز إلى القيادة الرشيدة، وأتطلع لمواصلة حصد الإنجازات في البطولات المستقبلية، إذ أضع التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، هدفاً أمامي أسعى لتحقيقه في المرحلة المقبلة، وذلك لتحقيق حلمي في الظهور الأولمبي الثاني بعدما شاركت من قبل في أولمبياد بكين 2008».

وأضاف "أتقدم بالشكر والتقدير لرئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان، وللأمين العام محمد العبيدلي، وإلى المدير الفني للاتحاد زهير اللباط على دعمهم المتواصل وتوفير كل مقومات الفوز ومساندتهم الكبيرة لشخصي أثناء البطولة".