الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

«أبوظبي للدراجات» يضم مواهب وطنية لمعسكره الصيفي بأوروبا

«أبوظبي للدراجات» يضم مواهب وطنية لمعسكره الصيفي بأوروبا

أعلن فريق الإمارات عن مشاركة نجمين من المواهب الوطنية الواعدة لنادي أبوظبي للدراجات في المعسكر التدريبي الصيفي الذي يقيمه الفريق في القارة الأوروبية، استعداداً لاستحقاقاته المقبلة في السباقات العالمية.

جاء الإعلان عن المبادرة في مؤتمر صحفي أقيم اليوم الأربعاء، بمقر مجلس أبوظبي الرياضي بحضور طلال الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع التطوير الرياضي في مجلس أبوظبي الرياضي، والنخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات، وماورو جيانيتي الرئيس التنفيذي لفريق الإمارات، وعبدالله الوهيبي مدير إدارة تطوير الأندية والمواهب إلى جانب المواهب الواعدة عبدالله علي الحمادي، ومحمد المطيوعي.

اقرأ أيضاً.. راشد بن حميد: «الأبيض» سيبقى أهم أولويات مجلس إدارة اتحاد الكرة



وتأتي مشاركة دراجي نادي أبوظبي للدراجات عبدالله علي الحمادي 22 عاماً، ومحمد المطيوعي 19 عاماً، حيث ستتاح لهما فرصة الانضمام إلى تشكيلة النخبة في فريق الإمارات للمشاركة في التدريبات الجبلية التي تقام في ليفينيو، إيطاليا. وسيتمكَّن الدراجان الواعدان من تجربة عالم رياضة الدراجات الاحترافية، إضافة إلى فرصة التعلُّم من بعض أبرز الدراجين والمدربين في العالم، فضلاً عن ألمع خبراء التغذية والأطباء الرياضيين. وتعدُّ هذه المبادرة تجسيداً للتعاون الوثيق بين فريق الإمارات ونادي أبوظبي للدراجات، والذي يهدف إلى تنمية مجتمع رياضة الدراجات في دولة الإمارات وتطويره.