الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

البرتغالي جارديم يخلف المهندس في تدريب شباب الأهلي

البرتغالي جارديم يخلف المهندس في تدريب شباب الأهلي

البرتغالي ليوناردو جارديم. (أ ف ب)

أعلنت شركة نادي شباب الأهلي لكرة القدم، عن تعاقدها رسمياً مع البرتغالي ليوناردو جارديم مديراً فنياً لقيادة الفريق الأول في الموسم المقبل.

وقالت شركة نادي شباب الأهلي لكرة القدم في تغريدة على الحساب للنادي في منصة تويتر، أن التعاقد مع ليوناردو جارديم يأتي في إطار حرص الشركة على تسخير كل الإمكانيات وتهيئة الظروف المناسبة لتحقيق الإنجازات التي تليق بتاريخ واسم النادي الكبير.

وسيخلف جارديم (47 عاماً) المدرب الوطني مهدي علي الذي خرج معه شباب الأهلي خالي الوفاض على المستوى المحلي في الموسم المنقضي، لكنه قاده إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا حيث يواجه الهلال السعودي، علماً بأن الفرسان أنهى دوري أدنوك للمحترفين في المركز الخامس.

اقرأ أيضاً.. غداً.. الأبيض الأولمبي لخطف بطاقة «ربع نهائي آسيا» من السعودية

ويعدّ المدرب البرتغالي صاحب تجربة واسعة، وقاد في مسيرته التي بدأت عام 2003 مع مواطنه كماتشا، فريقي براغا وسبورتينغ البرتغاليين وأولمبياكوس اليوناني (أحرز معه لقبي الدوري والكأس عام 2013) وموناكو الفرنسي (توّج معه بطلاً للدوري عام 2017).

وإلى ذلك، تقدمت شركة نادي شباب الأهلي لكرة القدم، بأسمى آيات الشكر والعرفان للمدرب مهدي علي، تقديراً على ما قدمه خلال فترة عمله مديراً فنياً للفريق الأول، والتي بذل خلالها جهداً كبيراً وعمل بإخلاص منقطع النظير، وسخر خبراته الكبيرة ليحقق الفريق تحت قيادته العديد من الإنجازات اللافتة.