الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

«فاليانت» لجودلفين يتفوق في يورك

«فاليانت» لجودلفين يتفوق في يورك

دارلنغتون هول. (من المصدر)

تغلب «فاليانت برنس» لجودلفين بقيادة جيمس دويل، بسهولة على رفيق إسطبله «آرت دو فال»، بقيادة دانيال تودهوب، ليمنح جودلفين المركزين 1-2 في غانتون ستيكس ليستد في يورك، المملكة المتحدة، أمس الجمعة.

ومن جهة أخري ترتقي المهرة غير المهزومة «صن فلير» بإشراف أندريه فابر، وقيادة ميكايل بارزلونا، إلى مستوى أعلى (قوائم) بسباق بري فولتيرا في لونغشامب، فرنسا، غداً الأحد 12 يونيو.

اقرأ أيضاً.. منتخب الإمارات للجودو يستعد لبطولة منغوليا بمعسكر زغرب

وعلى صعيد آخر يسعى «دارلنغتون هول» لمواصلة بدايته القوية لموسم الخمس سنوات بسباق إبسوم كب للفئة الثالثة في طوكيو، اليابان، غداً الأحد 12 يونيو.

وخسر ابن «نيو أبروتش» عند سارية خط النهاية بفارق أنف في راكويو ستيكس «قوائم»، بمضمار هانشين في فبراير، قبل أن يشغل المركز الثالث بفارق ضئيل في لورد ديربي شالنج تروفي للفئة الثالثة بمضمار ناكاياما في مطلع أبريل.

وحصل «دارلنغتون هول» الذي يشرف على تدريبه تيتسويا كيمورا على تقييم عالٍ بين خيول الثلاث سنوات في اليابان في عام 2020، حيث فاز بسباق كيودو نيوز هاي للفئة الثانية في طوكيو، وقدم أداءً جديراً بالتقدير عندما أحرز المركز السادس في ساتسوكي شو للفئة الأولى، (2000 غينيس الياباني).

ومن جهة أخري أكمل نجم جودلفين «كورويباس»، الفائز بجائزة 2000 غينيس الإنجليزي، آخر تدريب له يوم السبت، وبعد ذلك سيكون مستعداً لخوض غمار سباق سانت جيمس بالاس ستيكس للفئة الأولى، في افتتاح مهرجان رويال أسكوت يوم الثلاثاء.

وتغلب ابن «دباوي» في أول بطولة كلاسيكية لهذا الموسم في نيوماركت، على رفيقه «نيتيف تريل» بطل الخيول الناشئة في العام الماضي، والفائز بعد ذلك بسباق 2000 غينيس الأيرلندي.