الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

انضمام عموري وشفاء ليما يعززان قوة الوصل الهجومية

انضمام عموري وشفاء ليما يعززان قوة الوصل الهجومية

فابيو ليما

اقترب فابيو ليما من العودة إلى التدريبات الجماعية لفريق الوصل، بعد أن شارف على الانتهاء من مرحلتي التأهيل، في صالة اللياقة البدنية، وتدريبات الكرة الفردية، وبات أكثر جاهزية للعودة إلى الركض في الملاعب، بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي متكامل في البرازيل تحت إشراف المعد البدني هوغو أراوجو.

وكان ليما أجرى عملية جراحية في أواخر يناير الماضي، لعلاج إصابته بقطع في وتر أكيليس، والتي تعرض لها خلال مباراة الوصل أمام العين في كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

اقرأ أيضاً.. تراجع عدد المدافعين يؤثر سلباً على الأبيض والأندية لا حلول



وانضم ليما، إلى الوصل في 2014، ومنذ ذاك الوقت سطع نجمه بفضل المستويات التي قدمها مع الفريق الذي يرتبط معه بعقد حتى 2025، ولا يزال عشاق الوصل ينتظرون إبداعات ليما بعد عودته من الإصابة، لا سيما في ظل انضمام لاعب منتخب الإمارات عمر عبدالرحمن (عموري) إلى الفريق بداية من الموسم المقبل، إذ سيكون خط مقدمة الإمبراطور مميزاً للغاية بوجود الثلاثي (فابيو ليما، علي صالح، جيلبرتو أوليفيرا)، ومن خلفهم عموري وسالمين في وسط الملعب.


وتشير المتابعات إلى أن فابيو ليما سيكون جاهزاً بنهاية الشهر الحالي، حيث من المقرر أن يكون جاهزاً للانضمام للوصل في بداية مرحلة التحضيرات للموسم الجديد 2022 – 2023، والتي ستنطلق بالتجمع الداخلي في دبي، قبل أن يغادر الفريق إلى أوروبا لإقامة معسكر رئيسي هناك، إذ لم تستقر الإدارة حتى الآن على اسم الدولة الأوروبية التي ستحتضن معسكر الإمبراطور، حيث هناك أكثر من خيار تدرسه الإدارة الوصلية حالياً.

وبدوره، أهدى لاعب الوصل فابيو ليما قميصه إلى مُعده البدني هوغو أراوجو، تعبيراً عن شكره وتقديره لجهوده التي بذلها في المرحلة الماضية معه لاستعادة لياقته البدنية عبر البرنامج التأهيلي الذي أعده وأشرف على تنفيذه.

وفي سياق متصل أعلن نادي الوصل تعاقده رسمياً مع الحارس عبدالله سالم قادماً من نادي الفحيرة في صفقة انتقال حر، وذلك لتعزيز مركز حراسة المرمى في الفريق، لتكون ثاني صفقة تجريها الإدارة بعد تعاقدها مع عموري، وتجديدها لعقد البرازيلي جيفيرسون دوجلاس.