الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

مشاركات دولية لمنتخب الجودو قبل أبوظبي غراند سلام

مشاركات دولية لمنتخب الجودو قبل أبوظبي غراند سلام

يواصل منتخب الإمارات للجودو استعداداته القوية للمشاركة في البطولات التي تنتظر الفريق في الفترة المقبلة وفي مقدمتها بطولة «أولان باتور» غراند سلام بالعاصمة المنغولية من 24 إلى 26 يونيو الجاري.

وأكمل منتخب الإمارات استعداداته بالعاصمة الكرواتية زغرب عبر معسكره القصير قبل الانتقال إلى منغوليا لخوض فعاليات البطولة، التي تشهد مشاركة 30 دولة.

يرأس بعثة منتخب الإمارات في بطولة منغوليا ناصر التميمي الأمين العام لاتحاد الإمارات للمصارعة والجودو أمين صندوق الاتحاد الدولي للعبة، وتضم المدرب فيكتور سيكتروف، و5 لاعبين هم: جور شغيلي في وزن (تحت 66 كلغ)، وسعيد النقبي في وزن (تحت 73 كلغ)، وتاتا نوجزاري في وزن (تحت 81 كلغ)، وجريجور ارام في وزن (تحت 90 كلغ) وماجو معروف في وزن (فوق 100 كلغ).

وأشادت بعثة المنتخب بالدعم الكبير والمتابعة الحثيثة من محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو، من خلال اتصالاته المستمرة بالبعثة منذ وصولها إلى زغرب للاطمئنان على سلامة الوصول، وسير الإعداد للبطولة المقبلة.

وينتقل منتخب الإمارات عقب بطولة منغوليا، لمعسكر آخر بإسبانيا، استعداداً لبطولة المجر غراند سلام من 8 إلى 10 يوليو المقبل، كما يتضمن برنامج موسم 2022 / 2023 المشاركة في بطولة زغرب جراند بري والبطولة الدولية للجودو برومانيا، ثم دورة التضامن الإسلامي بتركيا من 9 إلى 18 أغسطس.

كما يتضمن البرنامج استعدادات منتخبنا لبطولة أبوظبي غراند سلام المقررة من 21 إلى 23 أكتوبر القادم، والتي يتوقع أن تشهد مشاركة قياسية لخصوصية تلك البطولة لأعضاء الاتحاد الدولي للجودو لتميزها بمستويات عالية.