الثلاثاء - 05 يوليو 2022
الثلاثاء - 05 يوليو 2022

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»

وقّع مجلس الشارقة الرياضي مذكرة تفاهم مع الإدارة العامة للدفاع المدني بالإمارة؛ للتنسيق والتعاون على صعيد تبادل الخدمات وتحقيق المصالح المشتركة، وذلك في إطار الأهداف الاستراتيجية ورؤية حكومة دولة الإمارات وحكومة إمارة الشارقة.

وقّع عيسى هلال الحزامي وسعادة العقيد سامي خميس النقبي على المذكرة التي مدتها عام، ويتم تجديدها تلقائياً باتفاق الطرفين، حيث سيتولى تنفيذ بنودها فريق عمل مشترك يقوم بوضع برنامج مفصل بالمشاريع والمبادرات مع الترويج لها إعلامياً وتقييم مخرجاتها دورياً.

وقال رئيس مجلس الشارقة الرياضي عيسى هلال الحزامي، إن المجلس حريص على التنسيق والتعاون مع كل الجهات والهيئات في الدولة عامةً وبإمارة الشارقة خاصةً، موضحاً أن المذكرة التي تم توقيعها مع الإدارة العامة للدفاع المدني من شأنها أن ترسخ وتقنن خطط وبرامج العمل بما يحقق المصالح المشتركة للطرفين وتقديم الخدمات للجمهور المستهدف بكفاءة وجودة أعلى.

من جانبه، أكّد مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني العقيد سامي خميس النقبي أهمية المذكرة في دعم وتعزيز علاقات الشراكة والتعاون بين الإدارة العامة والمجلس.

وقال إن رؤية حكومة الإمارات بشكل عام، وحكومة الشارقة بشكل خاص، تسعى لتوفير أفضل الخدمات وأعلى مستويات الجودة، مشيراً إلى أن العمل في الدفاع المدني يتطلب لياقة بدنية عالية ومهارات خاصة ستسهم في دعمها الأندية بمرافقها وتجهيزاتها المختلفة، كما أن وعي الرياضيين بإجراءات السلامة والوقاية من شأنه أن يقلل المخاطر ويؤمّن مزيداً من النجاح لكل الفعاليات والأنشطة.