الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
No Image Info

لاعبو الأبيض للجماهير:اصبروا وساندوا .. والقادم أفضل



ناشد حارس مرمى المنتخب الإماراتي خالد عيسى جماهير الأبيض بالصبر والمساندة المستمرة بلا توقف حتى بلوغ المستوى والنتائج المرجوة.

واعترف عيسى في الوقت ذاته بأن أداء الأبيض كان باهتاً ولم يرتق لطموحات الجماهير ولا للمستوى الفني المرجو في مثل هذه البطولات الكبيرة، مقارنة بالمنتخبات الأخرى في البطولة.

وشدد حارس مرمى المنتخب الإماراتي على ضرورة التركيز على أنفسنا ومراجعة أداء الأبيض الفني في المباريات الثلاث من أجل تصويب الأخطاء وتلافيها في المرحلة المقبلة، التي لا تحتمل أي أخطاء والخاسر فيها يودع البطولة.

وأشار إلى أن الأبيض يبذل جهوداً كبيرة من أجل تطوير أدائه بما يُرضي جمهوره «علينا ألا نقلل مما حققناه بصدارة المجموعة والتأهل لدور الـ 16، وهذا يعني أن الأبيض بخير ويحتاج فقط لعامل الوقت من أجل معالجة وتحليل مشكلات الأداء».

وأضاف «نُدرك أن أمامنا دور خروج المغلوب وهو خطر للغاية، ولا توجد فيه فرصة للتعويض لذلك علينا الاستفادة القصوى من الفاصل الزمني، قبل مباراتنا المقبلة في دور الـ 16 لمعالجة أوجه القصور في أدائنا ورفع معدلات الانسجام، ولا ننسى أن هناك عدداً من الأسماء الجديدة التي دخلت لقائمة المنتخب وتحتاج إلى بعض الوقت».

ضغط كبير

رأى مدافع منتخب الإمارات فارس جمعة أن أي منتخب في العالم يلعب تحت ضغط كبير في بطولة على أرضه وبين جماهيره.

وقال جمعة «طبيعي أن يقدم الأبيض هذا المستوى المتوسط، ولكن سيتحسن المنتخب في المباريات المقبلة، والمهم في الوقت الحالي هو التأهل وصدارة المجموعة، وهذا الأمر نجح فيه الأبيض على الرغم من بعض المشكلات».

ووعد مدافع منتخب الإمارات الجماهير الإماراتية بأداء أفضل بدءاً من المباراة المقبلة وتقديم صورة مشرفة للكرة الإماراتية في البطولة القارية، خصوصاً أن البطولة على أرضنا وبين جماهيرنا.

رغبة وعزيمة

أكد لاعب وسط منتخب الإمارات علي سالمين وجود الرغبة والعزيمة لدى لاعبي الأبيض لتغيير الصورة التي ظهر بها المنتخب في دور المجموعات.

واعتبر سالمين التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة، مرحلة وانتهت بسلبياتها وإيجابياتها، مشيراً إلى أن القادم أهم وأصعب، وأن الأبيض قادر على تقديم الأفضل وتغيير الصورة غير المرضية التي ظهر بها حتى الآن.

وأضاف «نستطيع أن نتخطى دور الـ 16 بجدارة وتقديم أداء أفضل، ونتمنى من الجماهير الثقة بنا من جديد لإسعادهم وتحقيق هدف الإمارات في البطولة القارية وهو الفوز واعتلاء عرش القارة».حسن عبدالرحمن، أمل إسماعيل ـ أبوظبي

على الرغم من المساندة القوية لمنتخب الإمارات في مباراته أمام الهند (2 - 0) في الجولة الثانية من كأس آسيا 2019 (43 ألف مشجع)، تراجع الحضور الجماهيري في مباراة أمس الأول أمام تايلاند على استاد هزاع بن زايد في العين إلى 17 ألف مشجع فقط.

وطالب لاعبو الأبيض الجماهير بالحضور والصبر والمساندة في المباريات المقبلة، لأن المنتخب يحتاج في هذه المرحلة إلى مساندة ودعم أكثر، للتقدم أكثر إلى الأدوار الإقصائية للبطولة والتتويج بلقبها.

ووعد لاعبو منتخب الإمارات الأول لكرة القدم جماهير الأبيض بأداء مميز في المباريات المقبلة، بدءاً من مباراة دور الـ 16 وتقديم صورة مشرقة للكرة الإماراتية في البطولة القارية.
#بلا_حدود