الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021
No Image Info

عُمان تتأهل للدور الثاني بهدف في اللحظات الأخيرة

سجل اللاعب المخضرم أحمد مبارك (كانو) هدفاً وصنع آخر ليقود المنتخب العماني إلى فوز ثمين 3ـ1 على منتخب تركمانستان اليوم الخميس، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة لبطولة كأس آسيا 2019 المقامة حالياً في الإمارات.

وحصد المنتخب العماني أول ثلاث نقاط له في البطولة من خلال هذا الفوز الثمين لينفرد بالمركز الثالث، فيما مُني المنتخب التركماني بالهزيمة الثالثة على التوالي ليقبع في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ومع الفوز بالنقاط الثلاث وتحسين فارق الأهداف ضمن المنتخب العماني تأهله رسمياً إلى دور الـ16 ضمن أفضل أربعة منتخبات من بين المنتخبات التي احتلت المركز الثالث في المجموعات الست.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1ـ1 حيث بادر المنتخب العماني بهز الشباك عن طريق النجم المخضرم أحمد مبارك (كانو) في الدقيقة 20، وسجل التيموراد اناديوردييف هدف التعادل للمنتخب التركماني في الدقيقة 41.

وسجل محسن الغساني هدف التقدم للمنتخب العماني في الدقيقة 84 ليمنح الفريق فرصة التأهل للدور الثاني، وحسم محمد صالح المسلمي المباراة تماماً لصالح الفريق بهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفازت اليابان 2ـ1 على أوزبكستان في مباراة أخرى أقيمت في التوقيت نفسه على استاد خليفة بن زايد في العين لتتصدر المجموعة بتسع نقاط، بينما احتل فريق المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المركز الثاني برصيد ست نقاط.

#بلا_حدود