السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021
No Image Info

شتاين: الوحدة جاهز لتقديم مباراة كبيرة أمام النصر

يواجه فريق الوحدة الإماراتي غداً الاثنين شقيقه النصر السعودي ضمن ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وأكد مدرب الوحدة الهولندي موريس شتاين جاهزية فريقه لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق نتيجة إيجابية، "أمضينا فترة إعداد جيدة وأنا راض عن ما أنجزناه فيها بالرغم من قصر فترة الإعداد".

وقال شتاين في مؤتمر صحافي اليوم الأحد في الرياض، إن النصر فريق كبير لديه الخبرة، لكن أيضاً لديه فريق كبير ولاعبين مميزين، أعتقد أن الفريقين أمام تحد كبير جداً، وسنرى اليوم ما يحدث في اللقاء".

وأشار إلى أنه شاهد الكثير من مباريات النصر، خصوصاً في دوري أبطال آسيا، "على الرغم من أنها المرة الأولى التي أدرب فيها في المنطقة، لكنني وقفت على كثير من الأمور التي تخص فريقي بالدرجة الأولى من خلال مشاهدة أكبر قدر من مباريات الموسم الماضي وأيضاً لدى المعلومات الكافية عن الخصم وأنا وفريقي جاهزون لهذا التحدي".

تيغالي

تمنى مهاجم الوحدة سيبستيان تيغالي أن يسجل أكبر قدر من الأهداف، وأن يزور مرمى النصر في مباراة اليوم "المهم أن يفوز الفريق وأن أساعده في الوصول إلى هذا الهدف بغض النظر عمن يسجل في المباراة".

وأبدى تيغالي سعادته بالعودة إلى السعودية من جديد خصوصاً أنها منحته الفرصة الأولى في المنطقة، مؤكداً أن لفريق جاهز بدنياً وفنياً لتقديم المطلوب منه في هذه المباراة ونأمل أن تكون سعيدة لجمهورنا.

وأضاف "الوحدة فريق كبير ويواجه النصر أحد من أفضل الأندية في السعودية لذلك هذا تحد خاص، ونعمل على تقديم مردود جيد يمثل خير بداية للموسم الجديد".
#بلا_حدود