الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021

المحرق يكتسح الشباب في دوري ناصر بن حمد لكرة القدم

أسدل الستار عن الجولة الثالثة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم الجمعة بنتائج متفاوتة,

ووقع المتصدر نادي الحد في فخ التعادل مع النجمة، في حين تمكن الأهلي العائد حديثاً للأضواء من الوصول إلى نقطته السادسة بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية في مرمى نادي الرفاع الشرقي.

وفي اليوم الثاني من الجولة الثالثة فاز حامل اللقب التاريخي نادي المحرق على نادي الشباب في مباراة دراماتيكية بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وفي جانب آخر تمكن نادي الحالة من تسجيل أولى نقاطه هذا الموسم بعد تغلبه على وصيف النسخة الماضية نادي المنامة بهدف لمثله، حيث تقدم الأخير عن طريق محمد عادل في الدقيقة الثامنة عشر قبل أن يعادل راكان مفلح الكفة في الدقيقة السادسة والثلاثين.

وفي آخر مباريات الجولة فجر الصاعد حديثاً نادي البسيتين مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن تفوق على بطل الثلاثية المحلية نادي الرفاع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل للبسيتين عبدالله الحشاش وتيمبو وصالح عبدالحميد، وسجل للرفاع كميل الأسود هدفين.

دوري إيجابي

منذ الجولة الأولى لم تنته أي مباراة في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بنتيجة سلبية، حيث عرفت الأهداف طريق المرمى في جميع المباريات بمجموع 47 هدفاً في 14 مباراة مع وجود مباراة واحدة مؤجلة، ليستبشر المتابعون بموسم مميز تهديفياً.

#بلا_حدود