السبت - 25 يناير 2020
السبت - 25 يناير 2020
No Image

«أبيض اليد» يظفر بفضية «خليجية المرأة»

أنهى منتخبنا الوطني لكرة اليد للسيدات مشاركته في الدورة السادسة لرياضة المرأة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية المقامة حالياً في الكويت، في المركز الثاني بـ9 نقاط، ليحتفظ بالميدالية الفضية التي كان حصل عليها في الدورة السابقة.

وكان منتخبنا قريباً من الظفر بالميدالية الذهبية قبل أن يهدر فوزاً سهلاً أمام المنتخب القطري مساء أمس الأول لحساب الجولة الرابعة، عندما انتهت المباراة لمصلحة الأخير بنتيجة (24 - 21).

وعلى الرغم من السيطرة المطلقة التي فرضها منتخبنا على مجرياتها من بدايتها وتقدمه في معظم فتراتها، لكنه فقد توازنه آخر دقيقتين بسبب تعدد الإصابات في صفوفه وعدم توافر الحلول البديلة للمدرب إبراهيم عيسى.


وأنهى «أبيض اليد» مشاركته بمكسب آخر، وهو حصول خديجة فهد على جائزة أفضل حارسة مرمى في البطولة.

واستهل منتخبنا مشواره في الدورة بالفوز على عمان (21 - 14)، ثم تغلب في الجولة الثانية على البحرين (28 - 20)، وفي الجولة الثالثة على الكويت (23 - 8)، وكان قريباً من تحقيق لقب مستحق للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته الخليجية.

وأكد مدرب الأبيض إبراهيم عيسى أن منتخبنا الوطني جاء إلى الكويت بهدف المنافسة على اللقب أو الاحتفاظ بلقب الوصافة على الأقل، على الرغم من نقص التحضيرات، مشيراً إلى أن الدورة السادسة لرياضة المرأة الخليجية كشفت عن ميلاد منتخب جديد لليد يجب الحفاظ عليه وتوفير كل الإمكانات المادية لدعمه وتوفير الظروف الملائمة له لمواصلة تألقه في الاستحقاقات المقبلة.
#بلا_حدود