الثلاثاء - 28 يناير 2020
الثلاثاء - 28 يناير 2020
No Image

الأهلي المصري يشكو حكم مباراة النجم الساحلي للكاف

قرر مجلس إدارة الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب تقديم شكوى عاجلة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري الأبطال في السنوات الأخيرة، خاصة ما شهدته مباراة أمس الجمعة أمام نادي النجم الساحلي التونسي في ملعب رادس.

وارتكب الحكم البتسواني جوشوا بوندو العديد من الأخطاء التي نسفت كل قواعد العدالة وأثرت في نتيجة المباراة بشكل مباشر، وذلك وفقاً للبيان الذي نشره الموقع الرسمي للنادي.

وكلف محمود الخطيب الإدارات المعنية بناديه بإعداد كافة المستندات التي تكشف الأخطاء التحكيمية الواضحة وغير المقبولة في المباراة الأخيرة.


وحقق النجم الساحلي التونسي فوزاً مهماً على الأهلي 1 ـ 0 أمس الجمعة في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي شهدت فوز الهلال السوداني على بلاتنيوم ستارز الزيمبابوي 2 ـ 1.

وسجل ياسين الشيخاوي قائد النجم الساحلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 50.

وشهدت المباراة تعرض أيمن أشرف مدافع الأهلي المصري لبطاقة حمراء في الدقيقة 13، بعد تدخل مع ماهر الحناشي مهاجم النجم الساحلي، ليوجه الحكم البطاقة الحمراء المباشرة له.

غياب معلول
من جهة أخرى، أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري أن تشخيص إصابة على معلول، الظهير الأيسر للفريق، عبارة عن شد في العضلة الضامة اليمنى، ويحتاج لفترة علاج تصل إلى أسبوعين.
وتعرض معلول لإصابة خلال مشاركته في مباراة النجم الساحلي، ولم يستطع إكمال اللقاء وتم استبداله في الدقيقة 68.

وأجرى معلول أشعة كشفت عن تعرضه لإصابة بشد في العضلة الضامة وحاجته للخضوع لبرنامج علاجي وتأهيلي يستمر لأسبوعين.
#بلا_حدود