الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

أبطال الخليج: شكراً أهلنا في الإمارات

ما أن أطلق حكم نهائي بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم، معلناً فوز منتخب البحرين، حتى اهتزت العاصمة المنامة باحتفالات هيستيرية فرحة بلقب طال انتظاره 50 عاماً.

وأحرز منتخب البحرين أمس الأحد لقب كأس الخليج للمرة الأولى، بعد فوزه على السعودية في النهائي 1-0، محققاً إنجازاً تاريخياً بحصده أول ألقابه الخليجية، حيث سبق له أن احتل المركز الثاني فى 4 مناسبات (1970 و1982 و1994 و2003)، والمركز الثالث 5 مرات (1990 و1992 و2002 و2004 و2007).

وارتدت المنامة ومدن البحرين اللون الأحمر، تخللتها هتافات وأهازيج خليجية وبحرينية، وتوزيع الحلوى على المارة ابتهاجاً باللقب الخليجي، كما ضج موقع تويتر بتغريدات توثق الفرحة وتخللتها التهاني العربية للأحمر البحريني.


ولم ينس لاعبو البحرين وسط تلك الفرحة توجيه الشكر لشعب الإمارات على وقوفهم ومساندتهم لأشقائهم طيلة أيام البطولة، وأجمعوا على مقولة: "شكراً أهلنا في الإمارات ما قصرتم".


شكر

ثمن لاعب منتخب البحرين محمد الرميحي صاحب هدف البطولة وقفة شعب الإمارات ومساندتهم لهم في البطولة، قائلاً "إخوانا أهل الإمارات مشكورين ما قصرتم".

وشكر الرميحي قيادة البحرين وجماهيرها على دعمهم ووقفتهم خلف الأحمر في البطولة التي جاءت تتويجاً لجهد وعمل كبيرين، موضحاً "اللقب جاء نتيجة تعب وجهد وتكاتف الجميع والفوز به شعور لا يوصف".

إشادة

أشاد لاعب منتخب البحرين سيد محمد جعفر بمؤازرة شعب الإمارات لشقيقهم الأحمر البحريني في البطولة الخليجية، مبيناً "شعبنا أهل الإمارات ما قصرتم وبيضتم الوجه".

وأبدى جعفر سعادته بالتتويج باللقب التاريخي للمرة الأولى منذ عام 1970 حيث استضافت المنامة النسخة الأولى.

ثناء

قال لاعب منتخب البحرين كميل الأسود إن البطولة الخليجية أخيراً ابتسمت للأحمر البحريني بعد مجافاة استمرت 50 عاماً.

وأثنى كميل على وقفة جماهير وشعب الإمارات خلف شقيقهم البحريني في البطولة، قائلاً " الله يبارك فيكم يا أهل الإمارات ما قصرتم، بطولة انتظرناها 50 سنة كما أبارك للشعب البحريني التتويج باللقب".