الخميس - 24 سبتمبر 2020
الخميس - 24 سبتمبر 2020
No Image

الهلال في اختبار صدارة الدوري السعودي أمام الشباب

تتجه أنظار متابعي كرة القدم السعودية صوب ملعب الملك فهد الدولي حيث مباراة ديربي مدينة الرياض بين الشباب وضيفه الهلال السبت المقبل في الجولة الـ15 من مسابقة دوري كأس الأمر محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة للفريقين خاصة أنها على المستوى الجماهيري بمثابة بطولة خاصة، لا سيما أن الفريقين من ذات المدينة، كما تعد هذه المباراة مهمة للغاية لفريق الشباب الذي يسعى لتحقيق الفوز بها لتحسين موقعه في جدول الترتيب، بينما يأمل الهلال في تحقيق الفوز للاستمرار في صدارة الترتيب.

ويحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 31 نقطة، بينما يحتل الشباب المركز التاسع برصيد 21 نقطة.


ويعلم رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال أن خسارة أي نقطة في المواجهة قد تكلفه صدارة الترتيب، خاصة أن النصر يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام الهلال.

لذلك، حرص لوشيسكو على الاجتماع بلاعبيه في الفترة الماضية وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز على الشباب من أجل الاستمرار في صدارة الترتيب، كما طالبهم ببذل أقصى جهد لهم خلال اللقاء.

ويعول لوشيسكو على خط هجوم الفريق الذي سجل 42 هدفاً حتى الآن في 14 مباراة خاضها بالدوري.

ويملك لوشيسكو العديد من اللاعبين المميزين في خط الهجوم على رأسهم بافيتيمبي جوميز وسيبستيان جيوفينكو وعمر خريبين ولاعبو الوسط مثل سلمان سلم الدوسري وسلمان الفرج.

في المقابل، يعلم فريق الشباب أن مركزه في جدول الترتيب لا يليق به، لذلك سعى لويس جارسيا بلازا، مدرب الفريق، خلال الفترة الماضية إلى تحفيز لاعبيه لتحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات التي يعيشها الفريق في الدوري لتحسين موقعه.

ويملك جارسيا العديد من اللاعبين المميزين ويأتي في مقدمتهم حسنت الراهب ودانيلو مورينو أسبريليا وكريستيان جوانكا.

وفي ذات اليوم أيضاً، يلتقي أبها، صاحب المركز السابع برصيد 23 نقطة، مع الفيصلي، صاحب المركز الثامن برصيد 21 نقطة، والاتحاد، صاحب المركز الـ13 برصيد 14 نقطة مع العدالة، صاحب المركز الـ15 قبل الأخير برصيد 9 نقاط.

وتفتتح مباريات هذه الجولة، غداً الخميس عندما يلتقي الفتح، صاحب المركز الـ14 برصيد 9 نقاط، مع ضمك، صاحب المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

وستتجه الأنظار في هذا اليوم، صوب ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية لمتابعة لقاء الرائد مع الأهلي.

وتستكمل مباريات هذه الجولة بعد غد الجمعة، حيث سيكون النصر على موعد مع تصدر جدول الترتيب، بشكل مؤقت، في حال فوزه على مضيفه الاتفاق.

ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 30 نقطة بفارق نقطة خلف الهلال، بينما يحتل الاتفاق المركز العاشر برصيد 17 نقطة.
#بلا_حدود