الاحد - 29 مارس 2020
الاحد - 29 مارس 2020

بهدفي كاريلو وغوميز.. الهلال يسقط شهر خودرو في الآسيوية

بدأ بطل النسخة الماضية لدوري أبطال آسيا الهلال السعودي رحلة الدفاع عن لقبه بفوز على ضيفه شهر خودرو الإيراني (2 ـ 0) اليوم الاثنين على استاد زعبيل في دبي.

ووضع الهلال أول 3 نقاط في رصيده وضعته على صدارة المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن باختاكور الأوزبكي الذي فاز على شباب الأهلي دبي بهدفين لهدف في المجموعة نفسها.

ويلاقي الهلال شباب الأهلي دبي الاثنين المقبل على استاد راشد في دبي لحساب الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية.


وأضاع سالم الدوسري أخطر فرصة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 24، عندما مرت تسديدته جوار القائم لمرمى مهدي رحمتي، واستمر ضغط الهلال على جبهة شهر خودرو في الشوط الأول حيث لم يشكل لاعبوه أي خطورة تذكر على مرمى الهلال الذي سيطر على مجريات اللعب تماماً.

واستثماراً للأداء الجيد للهلال نجح أندري كاريلو قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة في وضع فريقه في المقدمة مسجلاً الهدف الأول في المباراة.

وعلى غرار ما بدأت المواجهة استمر ضغط الهلال وسط تراجع لاعبو شهر خودرو الذين ظلوا في مناطقهم متعمدين على الهجمات المرتدة فقط، لتثمر الدقيقة 69 عن هدف ثان للهلال عن طريق محترفه الفرنسي بافيتمبي غوميز.

تشجيع هلالي

تواجد مشجعو الهلال السعودي في مدرجات زعبيل داعمين ومؤازرين أزرق الرياض في أولى مبارياته في البطولة الآسيوية مرددين شعارات وأهازيج الأمر الذي كان له الأثر الإيجابي على معنويات اللاعبين في أرض الملعب، حيث بلغ العدد الإجمالي لحضور المباراة 3801 مشجعاً.
#بلا_حدود