الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

غاريدو مدرباً للوداد البيضاوي خلفاً لدوسابر

غاريدو مدرباً للوداد البيضاوي خلفاً لدوسابر

غاريدو. (الرؤية)

أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي الثلاثاء تعيين الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرباً جديداً للنادي خلفاً للفرنسي سيباستيان دوسابر، الذي لم يمض سوى شهر واحد على تعيينه في هذا المنصب.

وقال النادي في بيان إنه تم تعيين غاريدو (50 عاماً) مدرباً للفريق الأول للوداد البيضاوي بعد «انفصال بالتراضي» عن دوسابر، دون الكشف عن تفاصيل التعاقد مع المدرب الجديد.

وكان النادي المغربي أعلن في 21 يناير تعيين دوسابر مدرباً خلفاً للصربي زوران مانولوفيتش، بعد 6 أشهر قضاها الأخير على رأس إدارته الفنية.

وسيقود غاريدو ناديه الجديد لمواجهة ناديه السابق النجم الساحلي التونسي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا السبت في الدار البيضاء، وذلك بعد انفصاله عنه مطلع الشهر.

وأعرب المدرب الإسباني عن «فخره» ببدء تجربة جديدة مع الوداد البيضاوي، الذي يتصدر حالياً الدوري المغربي بفارق نقطة واحدة عن المطارد نهضة بركان.

ويملك غاريدو تجربة لا يستهان بها في عالم التدريب بإشرافه على عدة فرق أوروبية وأفريقية وآسيوية على غرار فياريال وريال بيتيس الإسبانيين وكلوب بروج البلجيكي والأهلي المصري والرجاء البيضاوي والاتفاق السعودي، إضافة إلى نادي العين.

وتوج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي مرتين، الأولى مع الأهلي عام 2014، والثانية مع الرجاء البيضاوي عام 2018.

كما قاد الأهلي إلى التتويج بالكأس السوبر المصري عام 2014 وكأس المغرب مع الرجاء عام 2017.