الخميس - 16 سبتمبر 2021
الخميس - 16 سبتمبر 2021
No Image Info

تأجيل مباراتين في كأس الاتحاد الآسيوي بسبب كورونا

أعلن النادي الفيصلي الأردني اليوم الاثنين تلقيه قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المتضمن تأجيل مباراته مع الكويت الكويتي في دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الأسيوي والتي كانت مقررة في العاشر من الشهر الجاري في عمان بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتندرج المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية التي يتصدرها الكويت برصيد 4رنقاط مقابل 3 نقاط للأنصار اللبناني ونقطتين للوثبة السوري ونقطة للفيصلي.

كما تلقى فريق الجزيرة الأردني قرار تأجيل مباراته المقررة أمام القادسية الكويتي في الكويت الاثنين المقبل ضمن المجموعة الثالثة التي يتقاسم الأخير صدارتها مع الرفاع البحريني وظفار العماني بثلاث نقاط لكل منهم، فيما يحتل الفريق الأردني المركز الاخير من دون رصيد.

ولم يحدد الاتحاد الآسيوي مواعيد جديدة للمباريات المؤجلة، علماً بأنه سيعقد اجتماعاً طارئاً السبت المقبل في دبي لمندوبي اتحادات منطقة غرب آسيا لبحث مصير مباريات المنتخبات الوطنية والأندية في قارة آسيا بالمرحلة القادمة.

وأثر انتشار فيروس كورونا سلباً على أحداث رياضية عدة حول العالم، لاسيما في قارتي آسيا، حيث ظهر الفيروس بداية في الصين قبل أن يتمدد إلى دول مثل كوريا الجنوبية واليابان إيران والبحرين والكويت وغيرها، وصولاً إلى أوروبا حيث تعد إيطاليا من الدول الأكثر تضرراً.

وأدى الفيروس إلى تأجيل وإلغاء عدد من المباريات القارية، إضافة إلى الجمعية العمومية للاتحاد القاري والتي كانت مقررة 16 في أبريل المقبل في كوالالمبور.

#بلا_حدود