السبت - 04 أبريل 2020
السبت - 04 أبريل 2020
خليف الهويشان الرئيس التنفيذي للشباب السعودي. (الرؤية)
خليف الهويشان الرئيس التنفيذي للشباب السعودي. (الرؤية)

إيقاف الرئيس التنفيذي لنادي الشباب السعودي حتى نهاية الموسم

أصدرت وزارة الرياضة السعودية أمس الأربعاء قراراً بمنع الرئيس التنفيذي لنادي الشباب خليف الهويشان والمتحدث الرسمي مدير المركز الإعلامي بالنادي أحمد المسعود من مزاولة النشاط حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأشارت الوزارة في بيان لها أن «هذا القرار جاء استناداً إلى نص المادة 88 (1) أ، ونص المادة 88 (2) ب من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية بعد التصريحات الإعلامية الصادرة عن الرئيس التنفيذي لنادي الشباب، والمتحدث الرسمي للنادي من تجاوزات وإساءات في لفظها وسياقها بعد مواجهة فريقي الشباب والنصر في 14 فبراير الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم».

وأبانت الوزارة أنه فيما يخص الحضور الجماهيري وما تم تداوله في تلك المباراة، فقد تم إجراء التحقيقات اللازمة من قبلها، ونظراً لضرورة التحقق من بعض الجوانب المرتبطة بهذه الحادثة فقد تم إحالة الموضوع للجهات الأمنية المختصة لاستكمال ما يلزم بحكم الاختصاص.

وأكدت وزارة الرياضة السعودي على «ضرورة التزام منسوبي القطاع الرياضي بقيم ومبادئ المنافسة الشريفة، لعكس الروح الرياضية التي عُرفت عن أنديتنا ولاعبيها ومسؤوليها»، كما جاء في البيان.

#بلا_حدود