الثلاثاء - 02 يونيو 2020
الثلاثاء - 02 يونيو 2020
أليكسندر بريغوفيتش لاعب منتخب صربيا لكرة القدم ومهاجم اتحاد جدة السعودي. (أرشيفية)
أليكسندر بريغوفيتش لاعب منتخب صربيا لكرة القدم ومهاجم اتحاد جدة السعودي. (أرشيفية)

مهاجم اتحاد جدة رهن الإقامة الجبرية لخرق قيود كورونا

صدر حكم على أليكسندر بريغوفيتش لاعب منتخب صربيا لكرة القدم ومهاجم اتحاد جدة السعودي بالاحتجاز رهن الإقامة الجبرية بمنزله لمدة 3 أشهر لانتهاكه قواعد الإغلاق المتعلقة بوباء كورونا المستجد، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية اليوم الأحد.

كان قد تم القبض على مهاجم اتحاد جدة بعد ظهر الجمعة لخرقه قاعدة حظر تجمع يضم أكثر من 5 أشخاص، وتم القبض عليه مع أكثر من 12 شخصاً كانوا يحضرون حفلة في أحد فنادق العاصمة الصربية بلغراد.

اعترف بريغوفيتش بإدانته أمام مكتب المدعي العام في بلغراد مقابل العقوبة الأخف بعد ذلك بيوم، علماً بأن هذا الحكم ما زال بحاجة للنظر فيه من قبل المحكمة.

يعتبر بريغوفيتش (29 عاماً) أغنى لاعب صربي، حيث انضم لاتحاد جدة في يناير من العام الماضي لمدة 4 أعوام ونصف العام مقابل 19.25 مليون يورو (20.8 مليون دولار).

وفقاً لصحيفة بليك الصربية اليوم الأحد، فإن نادي الاتحاد السعودي غير راضٍ عن أداء بريغوفيتش، لكن عقده مضمون ولا يمكن إنهاؤه بدون دفع تعويض إلا إذا أساء إلى صورة النادي.

ويتكهن تقرير الصحيفة الصربية بأن القبض على بريغوفيتش والحكم في حقه قد يوفران للجانب السعودي ذريعة لفسخ عقد بريغوفيتش دون تعويض.

#بلا_حدود