السبت - 30 مايو 2020
السبت - 30 مايو 2020
فابيو كاريلي.
فابيو كاريلي.

اتحاد جدة السعودي يسعى للتعاقد مع لاعبين محليين

ذكر تقرير إخباري اليوم الخميس أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، تعمل على استقطاب لاعبين محليين لقلب الدفاع والمحور المتأخر بالفريق الأول لكرة القدم.

وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية أن النادي يهدف لتدعيم الخط الخلفي بجانب البرازيلي برونو أوفيني والسعودي زياد المولد بعد أن رسم البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق، ملامح احتياجاته في التقرير الفني للموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة أن مصادر خاصة كشفت لها أن الإدارة التي يرأسها أنمار الحائلي، تركز في تعاقداتها على اللاعبين المحليين في أكثر من مركز إذا توافر اللاعب الذي سيخدم الفريق.

وأضافت أن كاريلي أبدى في التقرير رضاه عن أجانب الفريق، الأمر الذي يرجح عدم وجود تغيير كبير في صفوف المحترفين الأجانب، حيث أوضحت المصادر نفسها دخول البرازيلي جوناس دي سوزا بدلا من المغربي كريم الأحمدي في حال لم يستمر مع الفريق في الموسم المقبل، إضافة إلى تغيير لاعب أجنبي واحد إذا طلب كاريلي ذلك من الإدارة.

من ناحية أخرى، طالب مدرب الفريق بإقامة مباراتين تجريبيتين على الأقل في حال بدأت الاستعدادات لاستئناف الأنشطة الرياضية التي توقفت احترازياً للحد من تفشي فيروس كورونا.

#بلا_حدود