الخميس - 04 يونيو 2020
الخميس - 04 يونيو 2020
No Image

تحدي الخير لتركي آل الشيخ.. تأمين أكثر من 30 بيتاً.. كسر تلفاز وأغنية جديدة

خطفت مبادرة تحدي الخير التي أطلقها رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، تركي آل الشيخ أنظار الجميع عندما أعلن مواجهة رئيس النصر السابق سعود آل سويلم من خلال مباراة «بلاي ستيشن» بين آل الشيخ الذي يمثل نادي الميريا وآل سويلم ممثلا لنادي النصر.

وأكد آل الشيخ أن المباراة هدفها توفير وحدات سكنية لصالح مبادرة «جود للإسكان» الخيرية.

اهتمام كبير

حظيت المواجهة باهتمام كبار نجوم الساحرة المستديرة على مستوى العالم أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والساحر البرازيلي رونالدينيو ومواطنه روبيرتو كارلوس والأرجنتيني باولو ديبالا والإيطالي جانلويجي بوفون والفرنسي بول بوغبا.

وانضم لنجوم كرة القدم في الاهتمام باللقاء العديد من نجوم الفن مثل الممثل المصري محمد هنيدي الذي غرد من خلال حسابه عبر تويتر: «محتاج مدرب يا أبو ناصر، أنا حاضر» بينما كتب المطرب المصري عمرو دياب: «ماتش جامد شد حيلك ودايماً سباق بالخير».

ودعم الفنان المصري محمد حماقي مبادرة تحدي الخير من خلال تغريدة كتب من خلالها: «دايماً سباق بالخير يا أبو ناصر، أما بالنسبة للمباراة فأنت لعيب كبير وأنا شوفت بنفسى، وبشجع ألميريا».

وكتبت صحيفة «غلوبو» البرازيلية أن مبادرة تحدي الخير تحظى بدعم كبير من قبل مارادونا وميسي ونجوم آخرين أمثال البرازيلي رونالدو إضافة إلى المدرب البرتغالي مورينيو ومواطنه جيسوس الموجود حالياً في فلامنغو.

ووضع تركي آل الشيخ صورة له وهو يرتدي قميص نادي ألميريا وخلفه يُوجد أسد وشعار النادي كدليل على استعداده التام لمواجهة سعود آل سويلم الذي سيخوض المباراة بنادي النصر بينما توعد رئيس النصر السابق بتحقيق نتيجة تاريخية.

وخلال بث مباشر عبر الإنستغرام قال سعود السويلم لـ آل الشيخ: «النتيجة ستكون تاريخية وهذا ما أعد به الجمهور».

تبرعات ضخمة

قبل بداية المواجهة مساء الجمعة أعلن آل الشيخ عن جمع 5 ملايين ريال لصالح إحدى المراكز الخيرية لمواجهة فيروس كورونا.

وقرر آل الشيخ طرح مسابقة بشكل يومي مع جوائز مالية تمنح بشكل يومي.

كسر التلفاز

نشر آل الشيخ مقطع فيديو شهد تحطيم شاشة التلفاز بعد تلقي شباكه الهدف الثاني في مباراة لـ«البلاي ستيشن» مما تسبب في إيقاف المباراة وسط ضحكات آل سويلم، وأرجع آل الشيخ تلقيه لهدفين لعطل في القبضة التي يلعب بها.

وكتب آل الشيخ الفيديو عبر حسابه بموقع «تويتر» قائلاً: «في أحداث شغب بسيطة.. بندور تلفزيون جديد وبنرجع نكمل المباراة.. لسا المباراة ما انتهت».

أغنية «انكسرت الشاشة»

وعد المستشار تركي آل شيخ بإطلاق أغنية جديدة «انكسرت الشاشة» من كلماته وألحان سهم وغناء رابح.

وكتب مالك نادي ألميريا: «قريباً أغنية انكسرت الشاشة، كلماتي - ألحان - سهم - غناء – رابح».

وتابع: «باسمي ونيابة عن أخي العزيز سعود السويلم: نتقدم بالشكر والتقدير لكل من تفاعل ودعم مبادرة «تحدي الخير» سواء مادياً أو معنوياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي وفرت بشكل مباشر قرابة 30 منزلاً لـ30 أسرة عبر منصة «جود الإسكان» والتي نخصها بالشكر والثناء على جهودها المميزة».

#بلا_حدود