الأربعاء - 23 سبتمبر 2020
الأربعاء - 23 سبتمبر 2020
الزمالك. (تصوير: محمد بدرالدين)
الزمالك. (تصوير: محمد بدرالدين)

عودة فتحي وبامبو لتدريبات الزمالك بعد شفائهما من فيروس كورونا

انتظم مصطفى فتحي وكريم بامبو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران الفريق بعد تعافيهما من الإصابة بفيروس كورونا.

وكان الثنائي انتهى مؤخراً من البرنامج التأهيلي الذي وضعه لهما الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خلال معسكر برج العرب الأخير.

كما شارك حازم إمام الظهير الأيمن في المران بعد شفائه من الإصابة التي عاني منها في العضلة الأمامية والتي أبعدته عن مباراة بيراميدز الودية الأخيرة.

وشارك اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مع زملائه ليصبح جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة وادي دجلة الودية غداً الأحد استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري المصري والمباريات المتبقية لدوري أبطال أفريقيا.

فيما خاض كل من محمود عبدالرازق شيكابالا ويوسف إبراهيم أوباما وكاسونغو كابونغو ثلاثي الفريق تدريبات خاصة، كما أدي باقي لاعبي الفريق تدريبات الجري مع إجراء إطالات تحت إشراف أحمد عصمت مدرب الأحمال البدنية مع مجموعة وأحمد عبدالرؤوف المدرب المساعد مع مجموعة أخرى.

ويواصل الفريق استعداداته لعودة النشاط من جديد بعد ختام معسكر برج العرب الأخير، حيث يخوض مباراة ودية غداً الأحد مع وادي دجلة ثم يعاود الفريق معسكره في برج العرب، الاثنين المقبل حيث تتخلله مباراة ودية مع طلائع الجيش الأربعاء القادم.

#بلا_حدود