الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

رابطة المحترفين تطلق حملة «دورينا رجع»

رابطة المحترفين تطلق حملة «دورينا رجع»

أطلقت رابطة الدوري السعودي للمحترفين حملة «دورينا رجع» احتفالاً باستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ابتداء من الرابع من أغسطس المقبل.

واعتبرت الرابطة عودة دوري المحترفين بمثابة أحد أهم خطوات عودة الحياة الرياضية في المملكة إلى طبيعتها بعد توقف دام أكثر من 4 أشهر بسبب جائحة كورونا، حيث سيواصل قطار الدوري رحلته مع بقاء 8 جولات على النهاية.

وفي ظل إقامة المباريات بدون جمهور في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية التي ستطبقها الرابطة لضمان سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وجميع أفراد المنظومة، فسيكون بإمكان الجماهير التعبير عن حماسها تجاه ناديها ولاعبيها المفضلين من خلال مشاركة التعليقات والصور الداعمة لهم وتصوير مقاطع الفيديو أثناء مشاهدتهم للمباريات وترديد الهتافات أو الاحتفال بالأهداف، حيث ستكون ردود الأفعال هذه جزءاً من الحملة التي ستُعرض على اللاعبين قبل وبعد المباريات وبين الشوطين لتحفيزهم وجعلهم أقرب ما يكون من الجمهور، كما سيتم عرضها أثناء المباريات على اللوحات الإعلانية على جانبي الملعب، والتي ستوجه كذلك رسائل شكر من الجمهور للعاملين بالصفوف الأمامية تقديراً لجهودهم على مدار الشهور الماضية.

كما ستقوم رابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر قنواتها الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي وبالتعاون مع الأندية والشركاء بالتفاعل مع الجماهير من خلال نشر لقاءات مع اللاعبين عن طموحاتهم للموسم، إضافة إلى أبرز اللقطات والإحصاءات من الموسم الحالي، وكذلك عدد من المسابقات والأسئلة لرفع حماس الجمهور وزيادة التواصل معهم.

وتأتي حملة «دورينا رجع» استمراراً لحملة «دورينا الأغلى» التي انطلقت في نهاية الدور الأول احتفالاً بوصول الحضور في مباريات الدوري إلى أكثر من مليون مشجع ومشجعة امتلأت بهم مدرجات 12 ملعباً في 120 مباراة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

ومع تبقي 8 جولات على نهاية البطولة، فلا يزال صراع القمة في الملعب، حيث يواصل الدوري مبارياته بالجولة الـ23 والتي تشهد قمة ديربي الرياض بين الهلال متصدر الترتيب والنصر حامل اللقب الذي يحتل المركز الثاني بفارق 6 نقاط، وبالتالي سيكون لنتيجة المباراة تأثير مباشر على تحديد هوية البطل.