الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020
الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020
No Image

تحديد موعد إعلان جدول الموسم الجديد للدوري السعودي

ذكر تقرير إخباري، اليوم الجمعة، أن لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ستكشف في نهاية سبتمبر المقبل، عن جدول النسخة المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكدت صحيفة «الرياضية» السعودية أن مصادر خاصة كشفت لها أن اللجنة تنتظر إعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم توقيت بقية مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، التي ستُجرى في «أيام فيفا» في يونيو 2021، بعد أن حدد مباريات المرحلة الأولى في أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد مدَّد «أيام فيفا» في يونيو 2021 من 9 أيام إلى 16 يوماً، تعويضاً عن أيام التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وترك للاتحادات القارية حرية إجراء 4 مباريات أو 3 في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، وهو ما ستحدد على ضوئه لجنة المسابقات جدول الدوري بعد معرفة برنامج المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في يونيو 2021



وأوضحت المصادر أن لجنة المسابقات ستعقد ورشة عمل للتنسيق مع اتحاد كرة القدم وإدارة المنتخبات وممثلي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد الحصول على جدول وتوقيت المباريات الآسيوية. وتجدر الإشارة إلى أن الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان سينطلق في 16 أكتوبر المقبل.

#بلا_حدود