الأربعاء - 23 سبتمبر 2020
الأربعاء - 23 سبتمبر 2020
أيمن حفني. (الرؤية)
أيمن حفني. (الرؤية)

المقاولون العرب: أيمن حفني لاعب غير ملتزم

أكد محمد عادل فتحي، المشرف العام على فريق المقاولون العرب، أن أيمن حفني لاعب غير ملتزم ولم يحضر فترة الإعداد الخاصة بالفريق طوال الفترة الماضية وتجاهل الرد عليهم لمدة 3 أشهر.

وقال فتحي في تصريحات تلفزيونية لقناة «النهار» الأربعاء: «أيمن حفني لاعب مهذب ولكنه غير ملتزم فمنذ بداية فترة الإعداد لم يرد علينا لمدة 3 أشهر متتالية رغم التزام باقي اللاعبين».

وأضاف «لم يتدرب في منزله ولم يتواصل مع عماد النحاس المدير الفني عن طريق الفيديو في فترة التوقف رغم إبلاغ والتزام جميع اللاعبين وكنا نحاول الاتصال به ولكن لم يرد علينا مطلقاً».

وأوضح «حفني إذا كان لاعباً محترفاً كان لابد أن يتواصل مع عماد النحاس المدير الفني ويتدرب مثل باقي اللاعبين بشكل طبيعي هذا فضلاً عن عدم حضوره المسحة الأولى الخاصة بفيروس كورونا دون سبب أو اعتذار ولم نبلغ نادي المقاصة بفسخ عقده».

وكان حفني لاعب مصر المقاصة المعار إلى المقاولون العرب، قال في تصريحات صحفية أمس الأربعاء إنه تغيب عن تدريب واحد مع المقاولون منذ شهرين.

وأشار إلى أنه فوجئ بقرار المدير الفني للفريق بقطع إعارته، موضحاً أنه لم يستطع الحضور للنادي للخضوع للمسحة الأولى، وطلب حضور المسحة الثانية، مضيفاً أنه لم يكن لديه مشاكل في تحمل نفقتها المادية.

#بلا_حدود