الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

رمضان صبحي يبلغ الأهلي المصري برغبته في الانضمام إلى بيراميدز

رمضان صبحي يبلغ الأهلي المصري برغبته في الانضمام إلى بيراميدز

رمضان صبحي. (أرشيفية)

أعلن النادي الأهلي المصري لكرة القدم الأربعاء أن الجناح الدولي رمضان صبحي المنتهية إعارته من هادرسفيلد الإنجليزي، أبلغه برغبته في الانضمام إلى نادي بيراميدز وعدم إكمال المشوار مع حامل لقب الدوري.

ونقل النادي في بيان عن مدير التعاقدات أمير توفيق أنه بدأ مفاوضات مع هادرسفيلد لشراء عقد صبحي الذي انتهت إعارته في 30 يونيو الماضي «بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار.. ما لم يتلقَّ اللاعب عرضاً أوروبياً يحقق طموحاته».

تابع الأهلي أنه «قدم عرضاً ماليّاً متدرجاً وصل إلى 2,5 مليون جنيه استرليني، ولكن النادي الإنجليزي طلب رفع المبلغ إلى 3 ملايين و250 ألف جنيه استرليني. ونظراً لأن الأهلي متمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه، وافق على المبلغ وأرسل موافقة مكتوبة إلى هادرسفيلد، ثم تلقى الأهلي موافقة من النادي الإنجليزي على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه».

لكن بعدما أبلغ الأهلي صبحي بالموافقة المكتوبة، «طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقي، إرجاء إتمام انتقاله للأهلي لمدة يومين، لأنه تلقى عروضاً من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير» ثم مهلة أخرى حتى السبت المقبل.

لكن مدير التعاقدات «تلقى اتصالاً من اللاعب قبل قليل، يبلغه فيه بأنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل إلى نادي بيراميدز، وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي».

وأشارت تقارير صحفية إلى أن صبحي (23 عاماً) سيوقع لـ3 أعوام مع بيراميدز مقابل 80 مليون جنيه مصري (نحو 5 ملايين دولار).

وكان صبحي قد استهل مشواره الأوروبي في 2016 عندما انتقل من الأهلي إلى ستوك سيتي الإنجليزي، وشارك في 9 مباريات فقط بالموسم الحالي مع الأهلي بسبب الإصابة.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري مع 52 نقطة من 18 مباراة، مقابل 35 من 19 لبيراميدز و35 من 18 للزمالك الثالث.