الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
نجم الأهلي عمر السومة. (الرؤية)

نجم الأهلي عمر السومة. (الرؤية)

النصر يتفوق على الهلال في منصة إنستغرام

كشف تطبيق إنستغرام عن تصدر نادي النصر قائمة أكثر الأندية التي يتداول الجماهير الحديث عنها منذ عودة الدوري السعودي مطلع الشهر الماضي.

واحتفل إنستغرام بعودة الدوري من خلال إطلاق حملته الأولى في المملكة تحت عنوان #حاضرين_بالروح، والتي تهدف إلى حث الجماهير على التعبير عن حبّهم للعبة الأكثر شعبيّة في المملكة.

ووفرت الحملة مجموعة من الوسائل الإبداعية التي أتاحت لهم تشجيع فرقهم المفضّلة والتواصل معهم بشكل أكبر.

وتعاون إنستغرام مع النجم الشهير عمر السومة (@somah) الذي قام بإطلاق فلتر الواقع المعزّز AR المنشط بالصوت، والمصمّم خصيصاً للحملة، والذي مكّن الجماهير من نقل هتافاتهم المفضلة من أرض الملعب إلى منصّة إنستغرام.

وحصر التطبيق الشهير جميع الأحاديث المتداولة عن الدوري من خلال المنشورات والقصص «ستوري» منذ 4 أغسطس، وعلى الرغم من امتلاك الهلال لأكبر عدد من المتابعين (2,7 مليون) إلاّ أنه حلّ خلف النصر (544 ألفاً) الذي تصدر قائمة الأندية السبعة التي تم تسليط الضوء عليها، في حين جاء الاتحاد ثالثاً، وتلاه الأهلي والشباب في المركزين الرابع والخامس.

وإضافة إلى تلك الإحصائيات، حصر إنستغرام نتائج اللاعبين الأكثر تفاعلاً عبر منصتهم منذ عودة منافسات الدوري حيث تقدم تلك القائمة النجم الإيطالي جيوفينكو وتلاه زميله في نادي الهلال الهداف الفرنسي بافيتيمبي غوميز، بينما أتى خلفهما نجم الأهلي عمر السومة.

#بلا_حدود