الثلاثاء - 20 أكتوبر 2020
الثلاثاء - 20 أكتوبر 2020
كارتيرون
كارتيرون

كارتيرون مدرباً للتعاون السعودي

تعاقد نادي التعاون السعودي مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد رحيله الصادم عن الزمالك المصري الذي يستعد للمشاركة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

كتب التعاون المشارك في دوري أبطال آسيا في الدوحة عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» مساء الأربعاء: «وقعت إدارة النادي مبدئياً مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق الأول لمدة موسمين قادمين، حيث سيتم توقيع العقد النهائي بين الطرفين في قطر عند وصول المدرب».

وأثارت تغريدة من محمد القاسم رئيس التعاون، صاحب المركز الـ12 الموسم الماضي في السعودية، غضب إدارة الزمالك «هذا التعاون يا سادة إللي يبيه (ما يريد) يصير، وإللي يأمر عليه يتم».

واعتبر مرتضى منصور رئيس الزمالك في حديث تلفزيوني لبرنامج «أوضة اللبس» مع النجم السابق أحمد حسام «ميدو» أن ما حدث مع كارتيرون من التعاون غير مشروع، مضيفاً أن المدرب الفرنسي «كاذب وخائن وهرب من الزمالك.. قفز من النافذة، أصر على مشكلته النفسية نافياً أن يكون متعاقداً مع فريق آخر».

تابع منصور الذي حمل بقوة على رئيس نادي التعاون «كارتيرون طُرد من وادي دجلة والأهلي في مصر، هل يتعامل بهذه الطريقة مع الزمالك الذي احتضنه؟».

في المقابل، نفى التعاون أن يكون وزير الرياضة السعودي السابق تركي آل الشيخ قد تكفل بنفقات عقد المدرب الجديد «تكفلت إدارة النادي بكامل قيمتها المادية».

وكان الزمالك قَبِل استقالة كارتيرون، لاعب رين وليون سانت إتيان الفرنسي السابق، «لظروف خاصة» وعيّن طارق يحيى خلفاً له بشكل مؤقت، وذلك بحسب ما أعلن منصور الأربعاء.

#بلا_حدود