الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

بعد 10 إصابات جديدة بكورونا.. الهلال يطلب تأجيل مباراته أمام خودرو

بعد 10 إصابات جديدة بكورونا.. الهلال يطلب تأجيل مباراته أمام خودرو

من مباراة الهلال وباختاكور في دوري أبطال آسيا. (إ ب أ)

طالب مجلس إدارة نادي الهلال السعودي لكرة القدم، بطل مسابقة دوري أبطال آسيا، السبت الاتحاد الآسيوي للعبة بتأجيل مباراته ضد شهر خودرو الإيراني المقررة الأحد ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات للمسابقة القارية، بعد اكتشاف 10 حالات جديدة لفيروس كورونا المستجد في صفوفه.

وأوضح النادي السعودي على حسابه في تويتر أن «الفحوصات التي أجرتها بعثته السبت كشفت إصابة 10 أفراد من أعضاء البعثة بفيروس كورونا منهم الثلاثي علي آل بليهي، متعب المفرج و(الفرنسي) بافيتيمبي غوميس»، و6 أعضاء من الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، موضحاً «ليصل إجمالي عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا إلى 15 لاعباً».

وكان الهلال أعلن السبت الماضي إصابة 5 لاعبين بفيروس «كوفيد-19» هم محمد البريك (مدافع)، سلمان الفرج (قائد الفريق)، محمد الواكد (الحارس البديل)، صالح الشهري (مهاجم) وحمد العبدان (لاعب وسط)، بالإضافة إلى سعود كريري (إداري الفريق).

وأعلن الهلال في اليوم التالي إصابة لاعب وسطه نواف العابد بالفيروس، قبل أن يكشف الخميس عن ارتفاع العدد إلى 10 لاعبين بإصابة عبدالله الجدعاني، ونواف الغامدي (حارسَي مرمى)، والمدافع عبدالله الحافظ وياسر الشهراني.