الخميس - 26 نوفمبر 2020
الخميس - 26 نوفمبر 2020
المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني. (إ ب أ)
المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني. (إ ب أ)

سيميوني يحشد أسلحته قبل موقعة بايرن

قاد المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، الاثنين، مران فريقه أتلتيكو مدريد والذي حشد فيه أسلحته لمواجهة مضيفه بايرن ميونيخ الألماني المنتظرة الأربعاء في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

ومن ملامح المران الذي قاده المدرب في منشآت مدينة ماخاداوندا بالعاصمة مدريد، فسيعتمد على الأرجح في ألمانيا على 5 لاعبين جدد بتشكيلة الفريق مقارنة بمباراته الأخيرة في الليغا أمام سيلتا والتي انتهت لصالح الروخيبلانكوس بثنائية نظيفة، هم جواو فيلكس، ماركوس يورنتي، يانيك كاراسكو، هكتور إيريرا وفيليبي مونتيرو.

وبهذا الشكل سيحجز السلوفيني يان أوبلاك مركز حراسة المرمى بدون نقاش، وسيلعب على الطرفين الدفاعيين كل من كيران تريبيييه وماريو إيرموسو، إضافة لقلب الدفاع ستيفان سافيتش ولاعب الوسط كوكي ريسوركسيون والهداف لويس سواريز، الذي يقدم مستوى رائعاً منذ انضمامه لصفوف الفريق قادماً من برشلونة، بتسجيل 3 أهداف في الليغا في 4 مباريات.

وسيكون سواريز في تحدٍ خاص أمام بايرن، الذي تلقى على يديه هزيمة ثقيلة في آخر مبارياته مع برشلونة بالخسارة أمامه 2-8 في ربع النهائي.

ولا يزال الفريق يعاني من إصابات الثلاثي خوسيه ماريا خيمينيز، ساؤول نييغيز ودييغو كوستا، الذي خرج مصاباً في الشوط الثاني من مواجهة سيلتا فيغو.

جدير بالذكر أن بايرن ميونيخ توج الموسم المنصرم بثلاثية الدوري وكأس ودوري أبطال أوروبا، للمرة الثانية في تاريخه، في حين ودع أتلتيكو التشامبيونزليغ من الدور ربع النهائي على يد نادٍ ألماني آخر، وهو لايبزيغ.

#بلا_حدود