السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

اتحاد جدة يضم المصري أحمد حجازي

اتحاد جدة يضم المصري أحمد حجازي

المدافع الدولي المصري أحمد حجازي. (أ ف ب)

أعلن نادي الشباب السعودي لكرة القدم الأحد تعاقده مع لاعب الوسط الدولي نواف العابد قادماً من صفوف مواطنه الهلال بطل الدوري، فيما أكد اتحاد جدة ضمه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وقال الشباب في حسابه على تويتر «وقع العابد على عقد احتراف لمدة 3 سنوات، وذلك بعد اجتياز الفحص الطبي الذي أجري له اليوم الأحد».

وتمنت إدارة الشباب التوفيق للاعب مع شيخ الأندية السعودية وأن تكون مسيرة حافلة بالإنجازات.

بدوره، قال العابد من خلال مقطع فيديو نشره عبر حساب الشباب على تويتر «وقعت اليوم مع نادي الشباب بعقد لمدة 3 سنوات، وأتمنى التوفيق في التجربة الجديدة والتحدي الجديد مع الشباب.. انتظروني».

وكان عقد العابد مع الهلال سينتهي في يونيو المقبل وخرج من حسابات مدربه الروماني رازفان لوتشيسكو.

ويغيب العابد (30 عاماً) عن الملاعب منذ فترة طويلة بسبب الإصابة، ولم يشارك في النسخة الماضية من الدوري إلا في 13 مباراة فقط.

من جهته، أعلن اتحاد جدة عن تعاقده مع مدافع وست بروميتش ألبيون حجازي على سبيل الإعارة لموسم واحد قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف الاتحاد عن صفقته الجديدة عبر حسابه الرسمي في تويتر مع صورة للاعب مرتدياً قميص الفريق، وقال «عندك خبر... حجازي بقى نمر».

من جهته، كتب نائب رئيس اتحاد جدة أحمد عصام كعكي على تويتر «نمر جديد في كتيبة النمور» في إشارة إلى لقب الفريق.

وأضاف «كل التمنيات له بالتوفيق وزملائه في تحقيق النتائج التي تسعدكم بإذن الله».

ولم يكشف النادي عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن تقارير صحفية أشارت إلى أن وست بروميتش وافق على رحيل حجازي بعدما عرض الاتحاد 2.5 مليون يورو لموسم واحد.

ويعتبر حجازي سادس صفقات الاتحاد في الميركاتو الصيفي لينضم إلى محترفيه الأجانب للموسم الحالي، وهم الثلاثي البرازيلي مارسيلو غروهي وبرونو هنريكي ورومارينيو، ولاعب الرأس الأخضر غاري رودريغيس والصربي ألكسندر بريوفيتش والمغربي كريم الأحمدي.

وغاب حجازي عن أول 4 مباريات لوست بروميتش هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة، لتشهد مباراة بيرنلي الاثنين الماضي أول مشاركة له هذا الموسم.