السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

بيراميدز المصري يعلن انتهاء علاقة تركي آل الشيخ بالنادي

بيراميدز المصري يعلن انتهاء علاقة تركي آل الشيخ بالنادي

من مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري. (إ ب أ)

أكدت إدارة نادي بيراميدز المصري لكرة القدم، أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، ليس له أي علاقة بالنادي.

أعلن نادي بيراميدز في بيان رسمي، اليوم الأربعاء: «نادي بيراميدز أولاً وأخيراً هو نادٍ مصري، ويهدف إلى المساهمة في تطوير ورفعة الكرة المصرية، وأن يكون له تأثير إيجابي في مجال الاستثمار الرياضي داخل مصرنا الحبيبة، والنادي به عدد كبير من المستثمرين على رأسهم معالي سالم الشامسي».

وأضاف: «يؤكد نادي بيراميدز أن المستشار تركي آل الشيخ لا يملك أي حصة باسمه بين مستثمري النادي، وأن علاقته انتهت تماماً منذ نهاية الموسم الماضي، ومع انتقال ملكية النادي لمصلحة الإدارة الحالية برئاسة سالم الشامسي والذي يبذل جهداً ضخماً مع الإدارة التنفيذية لوضع بيراميدز في مكانة لائقة، والمنافسة على جميع البطولات».

وكان سالم الشامسي قد اشترى النادي من تركي آل الشيخ في يونيو 2019.

يذكر أن بيراميدز صعد لنهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفيدرالية الإفريقية) هذا العام، لكنه أخفق في التتويج باللقب في ظهوره الأول بالمسابقات القارية، عقب خسارته صفر -1 أمام نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية يوم الأحد الماضي.

وحصل بيراميدز على المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري هذا الموسم، ليحجز مقعداً في النسخة القادمة لبطولة الكونفيدرالية.