الجمعة - 06 أغسطس 2021
الجمعة - 06 أغسطس 2021
الدوري السعودي للمحترفين. (وكالة أنباء البحرين)

الدوري السعودي للمحترفين. (وكالة أنباء البحرين)

ترتيب الدوري السعودي

واصل الهلال صدارته للدوري السعودي بعد فوزه على مضيفه الاتفاق بثنائية نظيفة، لحساب الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي.

ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 10 نقاط، في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 6 نقاط، في المركز الثامن.

وعن نفس الجولة قلب الشباب الطاولة على مضيفه الفتح وانتصر عليه بثلاثة أهداف لهدف، رافعاً رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني في ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن الهلال، فيما توقف رصيد الفتح عند 7 نقاط في المركز الخامس.

وعن نفس الجولة عاد أهلي جدة من الباحة بفوز صعب (4-3) على نظيره العين، الذي يشارك لأول مرة في دوري المحترفين السعودي. وصعد أهلي جدة بهذا الانتصار للمركز الثالث برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن الهلال المتصدر، والشباب الوصيف، بينما ظل العين دون نقاط في ذيل الترتيب.

وعن نفس الجولة تعادل ضمك أمام نظيره الفيصلي، بنتيجة صفر لمثله، ورفع الفيصلي رصيده بهذا التعادل إلى 8 نقاط في المركز الرابع، بينما حصد ضمك أول نقطة له هذه الموسم.

وحقق الرائد فوزاً قاتلاً أمام مضيفه الوحدة، بثلاثة أهداف لهدفين. ورفع فريق الرائد رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد الوحدة عند 3 نقاط في المركز الـ14.

وأكرم الباطن ضيافه أبها بالفوز عليه بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع، فيما توقف رصيد أبها عند 4 نقاط في المركز الـ12.

هنا جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الرابعة:

الهلال: 10 نقاط

الشباب: 10 نقاط

الأهلي: 9 نقاط

الفيصلي: 8 نقاط

الرائد: 7 نقاط

الفتح: 7 نقاط

الباطن: 6 نقاط

الاتفاق: 6 نقاط

القادسية: 6 نقاط

الاتحاد: 5 نقاط

التعاون: 5 نقاط

أبها: 4 نقاط

النصر: 3 نقاط

الوحدة: 3 نقاط

ضمك: نقطة واحدة

العين: 0 نقطة
#بلا_حدود