الثلاثاء - 19 يناير 2021
الثلاثاء - 19 يناير 2021
الزمالك ضد الأهلي، قمة مرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
الزمالك ضد الأهلي، قمة مرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نهائي دوري أبطال إفريقيا.. رعب في الأهلي والزمالك بسبب فيروس كورونا

تسبب خطر الإصابة بفيروس كورونا إلى حالة من الرعب داخل الأهلي والزمالك قبل 7 أيام فقط من نهائي دوري أبطال إفريقيا.



وبدأ القلق ينتاب عشاق الناديَين عقب إعلان الاتحاد المصري إصابة محمد صلاح مهاجم ليفربول بفيروس كورونا، ثم إصابة الثنائي المحترف محمد النني وأحمد حسن «كوكا» ما يعني خطر إصابة المخالطين من نجوم الأهلي والزمالك في صفوف المنتخب.



وأكد الزمالك سلامة السداسي الدولي المكون من: (محمد حمدي «الونش»، محمود علاء، محمد أبوجبل، طارق حامد، مصطفى محمد، أحمد سيد «زيزو») كما أكد الأهلي سلامة السداسي الدولي: (محمد الشناوي، محمد هاني، عمرو السولية، أيمن أشرف، محمد مجدي «قفشة»، حمدي فتحي).

3 إصابات في الزمالك

ضرب فيروس كورونا نادي الزمالك بداية من إعلان قائد الفريق حازم إمام بإصابته بفيروس كورونا، لكن سرعان ما أكد اللاعب تعافيه عقب 4 أيام فقط من الإصابة لكن الخبر الحزين كان إصابة لاعب الوسط محمد حسن بفيروس كورونا.

ولم يتسبب خبر إصابة محمد حسن في غضب شديد لجماهير الزمالك لكون اللاعب أصبح خارج حسابات النادي في الفترة الماضية في ظل اعتماد المدرب باتشيكو على طارق حامد وفرجاني ساسي وإسلام جابر كثلاثي في الوسط على حساب اللاعب.

وأكد الزمالك تعرض مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا لكن حالته مستقرة، يخضع حالياً لعزل صحي للتعافي من الفيروس وهو قريب من العودة لممارسة مهامه مع الفريق بعد أن يخضع لمسحة طبية خلال يومين.

الزمالك ضد الأهلي، قمة مرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.



ضربة موجعة في الأهلي

وفي خبر صادم في الأهلي المصري تأكدت إصابة محمود عبدالمنعم «كهربا» بفيروس كورونا وذلك قبل 8 أيام فقط من النهائي المنتظر، وتأمل الجماهير تعافي اللاعب سريعاً وإمكانية المشاركة في اللقاء.



ويخشى جمهور الأهلي من ظهور المزيد من الإصابات في الأيام القليلة المقبلة لا سيما مع اقتراب موعد النهائي المنتظر إقامته على ملعب استاد القاهرة.



وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي أن هناك أوامر وتعليمات مشددة للاعبين بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية ومنع الاختلاط، وأن جميع النجوم سوف تخضع لمسحات كورونا بشكل مستمر للتأكد من سلامتهم

وخوفاً من تفشي الفيروس في صفوف الفريق.



وكان الأهلي تأهل للمواجهة النهائية من خلال الفوز على حساب الوداد المغربي بمجموع المباراتين (5-1) بينما تأهل الزمالك إلى نفس الدور بالتغلب على حساب الرجاء المغربي بمجموع المباراتين (4-1).

#بلا_حدود