الثلاثاء - 19 يناير 2021
الثلاثاء - 19 يناير 2021

الشباب يتعادل مع الأهلي ويتصدر الدوري السعودي

صعد فريق الشباب مؤقتاً لصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه أهلي جدة 2-2 اليوم الاثنين، في المرحلة الخامسة التي شهدت تعادل الفيصلي 1-1 مع ضيفه اتحاد جدة.

وفي مباريات أخرى فاز الرائد على ضيفه أبها 2-1 والعين على مضيفه ضمك 2-صفر وتعادل القادسية مع الباطن 2-2.

وفي ملعب الجوهرة المشعة، تقدم الأهلي بهدف مبكر حمل توقيع عبدالله حسون ترمين بعد مرور دقيقتين فقط من بداية المباراة لكن الأرجنتيني كريستيان جوانكا أدرك التعادل للشباب قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

وبعد مضي 3 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني أضاف فواز علي خريص الصقور الهدف الثاني للشباب لكن بعدها بدقيقتين فقط رد الألماني ماركو مارين بهدف التعادل للأهلي.

ورفع الشباب رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن الهلال والرائد والشباب علماً بأن الهلال سيلتقي في وقت لاحق اليوم مع ضيفه النصر.

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية، تقدم رومارينيو بهدف للاتحاد قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول لكن البرازيلي الآخر جويليرمي أوجوستو خطف هدف التعادل القاتل للفيصلي في الوقت بدل الضائع للمباراة.

التعادل رفع رصيد الفيصلي إلى 9 نقاط في المركز الخامس مقابل 6 نقاط للاتحاد في المركز التاسع.

وعلى استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، واصل الرائد مسلسل نتائجه المميزة وفاز على ضيفه أبها 2-1.

وتقدم أحمد الزين للرائد في الدقيقة 16، قبل أن يسجل كارلوس ستراندبيرغ هدف التعادل لأبها في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 74 نجح محمد فوزير في تسجيل هدف الفوز للرائد.

ورفع الرائد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث وتجمد رصيد أبها عند النقطة الرابعة في المركز الـ12.

وفي مباراة أخرى بالمرحلة ذاتها، تغلب العين على مضيفه ضمك 2-صفر.

وتقدم العين في الدقيقة 11 عن طريق فيصل الجمعان، قبل أن يضيف الجزائري سفير تايدر الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

وحقق العين أول 3 نقاط له بمشواره بالمسابقة، ليحتل بها المركز الـ15 (قبل الأخير)، فيما يحتل ضمك المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

#بلا_حدود