السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في كأس مصر.. التشكيل المتوقع

بمعنويات مرتفعة يخوض الأهلي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتشو موسيماني مواجهة الاتحاد السكندري مساء الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر، مباراة الأهلي والاتحاد اليوم سوف تشهد ظهوراً أول لصفقات الموسم الجديد وذلك بموافقة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان الأهلي توج مساء الجمعة بالنجمة التاسعة من دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز أمام غريمه التقليدي الزمالك بهدفين لهدف.

وينتظر أن يغيب قائد الأهلي السابق، حسام عاشور لاعب الاتحاد السكندري عن مباراة اليوم بسبب الإصابة بينما أكد حسام حسن مدرب سيد البلد كما يلقب الاتحاد في مصر، مشاركة الثنائي الشاب المعار من الأهلي عمار حمدي وكريم يحيى.

وينوي المدرب موسيماني الاعتماد على أكرم توفيق العائد من رحلة إعارة في صفوف الجونة في مركز الظهير الأيمن مع منح محمد هاني الراحة عقب المجهود الكبير الذي بذله في الفترة الماضية سواء في نهائي دوري أبطال إفريقيا أو مع منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ويمكن للمدرب موسيماني الاعتماد للمرة الأولى على قلب الدفاع المغربي بدر بانون الوافد من صفوف الرجاء في الصيف الحالي في صفقة هي الأبرز للأحمر القاهري هذا الصيف.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في كأس مصر

تقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10 مساء بتوقيت أبوظبي.

التشكيل المتوقع للأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، ناصر ماهر

خط الهجوم: محمود عبد المنعم «كهربا»، مروان محسن، حسين الشحات