الخميس - 15 أبريل 2021
الخميس - 15 أبريل 2021
الاتحاد. (أرشيفية)

الاتحاد. (أرشيفية)

مدرب الاتحاد السعودي يطمح للوصول إلى نهائي البطولة العربية

أبدى فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، رغبته الكبيرة في قيادة فريقه للمباراة النهائية ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية)، وذلك حينما يواجه مواطنه الشباب في إياب الدور قبل النهائي من المسابقة في المباراة المقرر لها غداً الاثنين.

ويستضيف الاتحاد فريق الشباب في ملعب «مدينة الملك عبدالعزيز» الرياضية بمكة المكرمة، حيث تعادل الفريقين 2-2 في مباراة الذهاب الشهر الماضي.

وقال كاريلي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «أتيت للاتحاد من أجل العمل فقط. لا أركز على الألقاب وإنما تركيزي الآن على الوصول للمباراة النهائية ومن ثم التفكير في اللقاء التالي بالدوري المحلي وهكذا تسير الأمور».

وأضاف: «نعاني من ضغط المباريات، لذلك قررت في المباراة الماضية إراحة بعض اللاعبين، أنا سعيد للغاية بتناغم عناصر الفريق مع بعضهم البعض».

وأردف: «سمعت أن إيفر بانيغا (لاعب الشباب) تحدث عن قوة مباراة الذهاب، وأنا أتوقع أن تكون هذه المباراة دفاعية بحتة. لدينا ميزة التعادل ويجب أن أستغلها أيضاً».

وسيواجه الفائز من مباراة الاتحاد والشباب، الفريق الفائز من المواجهة الأخرى التي تجمع بين الرجاء المغربي والإسماعيلي المصري، والتي انتهت مواجهة الذهاب منها بفوز الأخير بنتيجة 1-صفر، فيما تقام مباراة الإياب يوم 11 من الشهر الجاري.

#بلا_حدود