الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021
فريق الوحدات. (تصوير أحمد الأمين)

فريق الوحدات. (تصوير أحمد الأمين)

الوحدات بطلاً للدوري الأردني للمرة الـ17 في تاريخه

استعاد فريق الوحدات زعامة كرة القدم الأردنية بتتويجه بطلاً لدوري المحترفين للمرة الـ17 في تاريخه بعد فوزه على الجزيرة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء على استاد عمان الدولي ضمن المرحلة الـ20.

وسجل صالح راتب هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 64 ليتوج الوحدات بطلاً للمرة الأولى منذ عام 2018 ويتزامن فوزه مع ذكرى حصوله على اللقب الأول في المسابقة قبل 40 عاماً.

وعزز الوحدات موقعه في صدارة الترتيب في الموسم الذي سينتهي متأخراً بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد، رافعاً رصيده إلى 50 نقطة من 16 فوز وتعادلين وخسارتين مبتعداً بفارق 12 نقطة عن كل من الرمثا الثاني والجزيرة الثالث.

واستعاد الوحدات اللقب الذي فقده في عام 2019 لصالح الفيصلي وحقق لقبه الثالث تحت قيادة المدرب الوطني ولاعبه الدولي السابق عبدالله أبوزمع الذي سبق أن قاده للتتويج بطلاً للدوري مرتين عامي 2014 و2015 وكأس الأردن مرة واحدة موسم 2013-2014 وكأس الكؤوس مرة واحدة في افتتاح موسم 2014-2015.

وكان الوحدات حصل مؤخراً على رخصة الاتحاد الآسيوي بنيله بطاقة المشاركة كأول فريق أردني في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا بنسخته القادمة.

وتتولى حالياً لجنة مؤقتة إدارة شؤون نادي الوحدات تم تعيينها من وزارة الشباب برئاسة عضو مجلس الأعيان المهندس وجيه عزايزة الذي قال لوكالة «فرانس برس» إن إدارة نادي الوحدات وفرت لفريقها كل الاحتياجات الممكنة من أجل تحقيق الإنجاز ونيل الجائزة الكبرى كأول فريق أردني يشارك في دوري أبطال آسيا على مستوى دور المجموعات.

#بلا_حدود