السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
كينو خاض تجربة احترافية من قبل مع الجزيرة الإماراتي. (من المصدر)

كينو خاض تجربة احترافية من قبل مع الجزيرة الإماراتي. (من المصدر)

صفقات مليونية على رادار الهلال السوداني بعد تولي تركي آل الشيخ الرئاسة الفخرية

رفع إعلان المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ قبوله الرئاسة الشرفية لنادي الهلال السوداني أخيراً، سقف الطموحات عالياً بين جماهير الفريق السوداني، والتي بدأت تمني النفس بنقلة نوعية تضاهي رصيد وزير الرياضة السعودي السابق في عالم إدارة كرة القدم، وهو الذي يمتلك حالياً نادي ألميريا الإسباني العريق.

وبالفعل، سرعان ما حرك آل الشيخ الأجواء في الفريق السوداني الملقب بـ«سيد البلد»، إذ تموج الأجواء الآن بالأحاديث عن صفقات كبيرة في طريقها للفريق الأزرق، ستكون هدية من الرئيس الفخري الجديد.

ورشحت العديد من الصحف السودانية والعربية عدداً من المحترفين للهلال في الحقبة الجديدة، ترصد «الرؤية» أبرزهم.

تركي آل الشيخ. (من المصدر)



البرازيلي كينو- أتلتيكو مينيرو البرازيلي

يراقب الهلال لاعب أتلتيكو مينيرو ماركوس دا سيلفا كينو.

وسبق لكينو الاحتراف في الدوري الإماراتي مع فريق الجزيرة، وخاض تجربة أفريقية مع فريق بيراميدز المصري، قبل أن يعود إلى البرازيل حيث يحتل فريقه المركز الثالث في دوري بلاده حيث شارك في 14 مباراة أحرز خلالها 8 أهداف وصنع هدفين.

ماركوس كينو. (من المصدر)



سيرينو - صن داونز الجنوب أفريقي

يقدم المهاجم الأورغوياني سيرينو لاعب صن داونز مستويات متميزة مع فريقه الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا، ورشحت الصحف السودانية المهاجم البالغ من العمر ٢١ عاماً للانضمام الهلال السوداني.

ومن جهتها تداولت الصحف المصرية أخباراً تحدثت عن أن اللاعب الجنوب أفريقي كان على رادار الأهلي القاهري، ونوهت إلى أن تدخل المستشار تركي آل الشيخ جعل الهلال السوداني يدخل طرفاً في المفاوضات مع سيرينو.

الأوروغواياني سيرينو. (من المصدر)



فرجاني ساسي- الزمالك المصري

تداولت المواقع الرياضية السودانية أخباراً تتعلق بدخول الهلال في مفاوضات مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي والمحترف في الزمالك المصري حالياً من أجل الانضمام للأزرق.



وبنهاية يناير الحالي يكون ساسي قد أنهى فترته مع الفريق المصري ليكون متاحاً خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولم يتوصل مسؤولو نادي الزمالك لاتفاق معه لتجديد عقده.

فرجاني ساسي. (من المصدر)



فيليبي غيدوز- البرازيل

اللاعب الرابع المرشح للهلال برازيلي الجنسية وهو فيليبي غيدوز الذي ينشط في الوسط الهجومي، ويبلغ من العمر ٢٧ عاماً ويلعب حالياً لنادي ناشيونال في الأوروغواي.

وسبق لغيدوز أن لعب لمنتخب البرازيل تحت سن ٢٣ وشارك مع عدة أندية أبرزها أتلتيكو مينيرو وفيتوريا وريمو، واحترف مع كلوب بروج البلجيكي مقابل مليون ونصف المليون يورو في عام ٢٠١٥، وتقدر اليوم قيمته السوقية بـ2 مليون و70 ألف يورو.

فيليبي غيدوز. (من المصدر)



شيخ كومارا- ساحل العاج

كشفت وسائل إعلام مغربية عن دخول مدافع الوداد شيخ كومارا العاجي الجنسية في مفاوضات مع الهلال السوداني للانتقال إلى صفوفه لتدعيم صفوف الفريق قبل مرحلة دور المجموعات من أبطال أفريقيا.



كومارا لاعب دولي مع منتخب بلاده وينتهي تعاقده مع الوداد في الـ30 من يونيو ٢٠٢٢ ووقع في صفوفه قادماً من صفوف دجيكانو العاجي.



وانتقل شيخ كومارا إلى الوداد المغربي في صفقة بلغت مليون يورو، غير أن سعر اللاعب يقدر اليوم بـ٧٥٠ ألف أورو نظراً للإصابات التي لاحقته مع الوداد.

#بلا_حدود