السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
تياغو غالاردو لاعب إنترناسيونال البرازيلي. (غلوبو)

تياغو غالاردو لاعب إنترناسيونال البرازيلي. (غلوبو)

من هو غالاردو صفقة الساعات الأخيرة في الهلال؟

يواصل نادي الهلال السعودي تحركاته من أجل تعزيز صفوف الفريق قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات الشتوية الجارية.

ويمر الهلال بفترة تراجع كبير في النتائج مؤخراً، إذ ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي يحمل لقبها بجانب الخسارة بثلاثية دون رد أمام النصر في كأس السوبر السعودي، بالإضافة إلى سلسلة نتائج سلبية في كأس الأمير محمد بن سلمان أدت لتراجعه للمركز الثالث في جدول الترتيب.

تحركات الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات

الهلال تمكن من التوصل لاتفاق مع الشباب من أجل ضم عبدالله الحمدان في الشتاء الحالي، بدلاً من الانتظار للصيف، وسيدفع أزرق الرياض 5 ملايين ريال مقابل ذلك، وتشير التقارير لإعلان الشباب رحيل لاعبه للهلال مساء السبت عقب مواجهة الرائد.



وذكرت التقارير أن السنغالي مباي نيانغ لاعب رين الفرنسي رفض الانتقال للهلال، مؤكداً رغبته في مواصلة مسيرته الاحترافية في الملاعب الأوروبية.



ونجح الهلال في التوصل لاتفاق مع تياغو غالاردو لاعب إنترناسيونال البرازيلي، البالغ من العمر 31 عاماً، ويأمل النادي في حسم التعاقد مع اللاعب والتوصل لاتفاق مع إدارة ناديه.

تياغو غالاردو لاعب إنترناسيونال البرازيلي. (غلوبو)



من هو غالاردو؟

هدف الهلال الجديد، غالاردو يجيد اللعب في مركز الوسط الهجومي على طريقة لاعب الفريق الحالي الأرجنتيني لوسيانو فييتو، وكذلك البيروفي أندري كاريلو واللاعب السعودي الدولي سالم الدوسري.



ويلعب غالاردو في صفوف إنترناسيونال منذ عام 2020 قادماً من فريق كيارا البرازيلي وسبق له اللعب في نادي كوريتيبا وفاسكو دي جاما في البرازيل كذلك.



ولعب غالاردو في 20 مباراة مع إنترناسيونال سجل 16 هدفاً وصنع 5 أهداف ليتواجد في وصافة جدول ترتيب هدافي المسابقة هذا الموسم.



اللاعب المخضرم وُلد في 20 يوليو عام 1989 في مدينة ساو جواو ديل ري في البرازيل لكنه لم يتمكن من اللعب مع منتخب بلاده دولياً حتى الآن.

تفاصيل المفاوضات

غالاردو، تبقى له موسمان في تعاقده مع فريقه، لذلك فإن إدارة فهد بن نافل لديها أكثر من خيار لضم اللاعب سواء على سبيل الإعارة لنهاية الموسم أو شراء بصفة نهائية.

ويطلب إنترناسيونال 8 ملايين يورو للموافقة على بيع اللاعب بشكل نهائي بينما قيمته في موقع ترانسفير ماركت الألماني - العالمي المتخصص في سوق الانتقالات تبلغ 2.5 مليون يورو فقط.

#بلا_حدود