الاحد - 28 فبراير 2021
Header Logo
الاحد - 28 فبراير 2021
سلمان الفرج. (من المصدر)

سلمان الفرج. (من المصدر)

الإصابة تنهي موسم سلمان الفرج مع الهلال السعودي

انتهى موسم سلمان الفرج قائد فريق الهلال السعودي، بعدما أكد طبيب النادي الأحد حاجة اللاعب إلى تدخل جراحي إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة كأس السوبر المحلية أمام النصر الأسبوع الماضي.

وتقرر أن يجري قائد الهلال عملية جراحية لموضع إصابته في مفصل القدم لتثبيت الرباط بين عظمتي الساق، على أن يخضع بعدها لبرنامج تأهيلي، وبالتالي فهو يستعد حالياً للسفر إلى قطر للجراحة والعلاج، بحسب ما أعلن النادي.

وكانت نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها الفرج، أثبتت تعرضه لالتواء شديد في مفصل القدم، بعدما خرج من مباراة النصر باكياً في الدقيقة 26، عقب عرقلته من لاعب النصر البرازيلي بيتروس ماثيوس.

وبعيد الجراحة، يحتاج الفرج إلى برنامج علاجي وآخر تأهيلي لمدة 4 أشهر قبل العودة إلى الملاعب.

ويجد الهلال المثخن بالإصابات نفسه في موقف صعب قبيل مواجهة العين بعد غد الثلاثاء، في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الـ16 للدوري السعودي لكرة القدم.

وتضم قائمة إصابات الهلال إلى جانب الفرج، محمّد كنو والإيطالي سبيستيان جيوفينكو ومتعب المفرج وهتان باهبري وصالح الشهراني وعبدالله المعيوف.

لكن الهلال استعان بالمهاجم الشاب عبدالله الحمدان المنضم حديثاً لصفوف الفريق الأزرق من الشباب، وشارك الاحد في تدريبات الفريق للمرة الأولى.

وتراجع الهلال إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، وقد تكون مباراة العين الأخيرة لمدربه الروماني رازفان لوتشيسكو جراء ضغوط الجماهير على إدارة الهلال والمطالبة برحيله بسبب سوء النتائج، خصوصاً بعد السقوط الأخير القاسي على أرضه أمام أبها 3-2.

وأبدت جماهير الهلال امتعاضاً كبيراً، وجعلت من مباراة العين امتحاناً للروماني.

وبات الهلال في حاجة إلى صدمة فنية تغير من شكل الفريق، وهو ما أكده قائد الفريق والمنتخب السعودي السابق صالح النعيمة عبر حسابه على تويتر.

وقال النعيمة إن «الهلال بحاجة إلى هزة. إقالة المدرب هي أفضل الحلول في هذا التوقيت».

لكن لوتشيسكو يرى أن «هذه هي كرة القدم، عندما تحقق النجاح كل شيء يسير على ما يرام، ولكن عندما تتعثر سيكون المدرب هو الملام الأول».

وحقق لوتشيسكو مع الهلال لقب دوري أبطال آسيا في موسم 2018/2019، ثم ثنائية الدوري والكأس العام الماضي.

#بلا_حدود