الثلاثاء - 02 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 02 مارس 2021
موسيماني. (EPA)

موسيماني. (EPA)

موسيماني: هدفنا برونزية مونديال الأندية

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي المصري، حرصه على دراسة إيجابيات وسلبيات مباراتي الدحيل القطري وبايرن ميونيخ الألماني في منافسات كأس العالم للأندية، من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة قبل خوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام بالميراس البرازيلي الخميس المقبل.

وقال موسيماني في تصريحات للموقع الرسمي لناديه صباح اليوم الثلاثاء: «بالطبع نتطلع لتحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية، ومن ثم علينا الاستفادة من مباراتي الدحيل وبايرن ميونيخ لتحقيق هدفنا المتبقي في هذه المرحلة من المنافسات».

وأضاف: «هناك سلبيات ظهرت في أداء الفريق أمام الدحيل وبايرن ميونيخ سنتطلع للتعامل معها، وأيضا هناك إيجابيات علينا العمل على زيادتها لصالح الفريق».

وكان الأهلي خسر صفر-2 أمام بايرن ميونخ الألماني، أمس الاثنين، في الدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية، وذلك بعد أن استهل مشواره في البطولة بالفوز على الدحيل القطري 1-صفر.

وأوضح أن مواجهة بالميراس البرازيلي ستكون صعبة للغاية، خاصة أنه فريق متميز جداً ويضم لاعبين على أعلى مستوى، ومن ثم سيكون على فريقه الاستعداد لها بشكل جيد جداً، لتحقيق الفوز والحصول على المركز الثالث والعودة بالميدالية البرونزية.

ويواجه الأهلي فريق بالميراس في مباراة تحديد المركز الثالث، فيما تأهل بايرن ميونيخ لمواجهة تيجريس المكسيكي في المباراة النهائية المقرر لها يوم الخميس المقبل.

#بلا_حدود